الرئيسية / الرأى / حضرة معالي الرئيس مع التحية
منظمة السلام والصداقة الدولية

حضرة معالي الرئيس مع التحية

 

newswekarabi  

م . شاهر الرقام

 

 

 

يسمونه الرقم 12 وأراه الرقم 1. هو الطرف الثابت في كل المعادلات. تأتي إدارة وتذهب أخرى، يعتزل لاعب ويظهر آخر وهو ثابت في مكانه كالجبل صامد في وجه الريح والأمواج.

لقبوه بصانع القرار وأراه الرئيس الذي لا يرد له طلب. إنه مدرج الذهب. وقود العميد و نيرانه التي تبعث الطاقة والحيوية فترى النمور يركضون في كل إتجاه بحثاً عن فريسة. نعم إنهم جمهور الإتحاد ومن غيرهم.

ياصانع القرار، يامعالي الرئيس، ياجمهور الذهب، ناديكم بأيديكم أنتم فقط من يستطيع إنتشاله وتسديد ديونه.

نعم أنا وأنتم نستطيع إن أردنا. لا تنتظروا الداعم فلان أو الشيخ فلان. لا تنتظروا أحداً. لا تلتفتوا للماضي وتغرقوا ناديكم في البحث حول من أخطأ ومن ومن ومن.

أنظروا إلى الأمام، لدينا إدارة مخلصة و تعمل بكل جد وإجتهاد، فلنقف مع هذه الإدارة وندعمها. الوضع غير خافي وزمن الداعمين الكبار إنتهى. إنه زمن المدرج، نعم زمن صناع القرار. نحن نستطيع إن أردنا باذن الله أن ننقذ العميد ونسدد ديونه.

قيمة بطاقة العضوية 1000 ريال. مئة ألف مشجع يشتروا هذه البطاقة سيتوفر للنادي سيولة بمبلغ 100 مليون ريال وهي كفيلة باذن الله بانهاء مشكلة الديون وتنهي جميع القضايا ليعود الإتحاد إلى مجده وسابق عهده الذهبي. وهذه البطاقة تستطيع أن تحصل عليها من أي فرع لمتجر الإتحاد.

دعوة لكل إتحادي يحب الإتحاد بالتوجه للمتجر وشراء بطاقة العضوية. فأنتم العضو الداعم والفعال. أنتم صناع القرار. ناديكم بين أيديكم وأنا واثق أنكم ستقررون الصواب. شكراً مقدماً لدعمكم.

هذا عميد النوادي
هذا البطل ماهو عادي
آسيا و كل البلادِ
كل الحضر و البوادي
تهتف بحبه تنادي
هيا معي يا اتحادي
هذا العميد ينادي
أهل الوفا يامرادي
كرت الوفا و السدادِ
إدعم حبيبك ينادي
فيك الرجا يا عمادي
أبيض يافل و كادي
ساهم معي يا اتحادي
وبكرة نكيد الأعادي
نفرح نبارك نغني
الإتي سيد النوادي

م/ شاهر محمد رقام

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

نوره العلم والتفوق والابداع صنوان

اخواتي اخواني عندما يكتب الدكتور علي عن شخصية فتيقنوا انه رأى جوانب تثير الاهتمام وتستحق …