الرئيسية / الأخبار / أمير الشرقية لأعضاء بعثة نادي غلطة سراي التركي : الرياضة رسالة محبة وسلام .. والعلاقة بين بلدينا مميزة في كافة المجالات
منظمة السلام والصداقة الدولية

أمير الشرقية لأعضاء بعثة نادي غلطة سراي التركي : الرياضة رسالة محبة وسلام .. والعلاقة بين بلدينا مميزة في كافة المجالات

newswekarabi
مؤيد علي
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على أن الرياضة رسالة محبة وسلام ، وأنها وسيلة تقارب بين الشعوب ، ومتنفس مهم لطاقات الشباب وحماسهم ،جاء ذلك خلال استقبال سموه نائب رئيس نادي غلطه سراي التركي في مكتب سموه بديوان الإمارة ، حيث يحل الفريق ضيفاً على المملكة بالمنطقة الشرقية .
وقد رحب سموه برئيس بعثة النادي واللاعبين في المنطقة الشرقية ، مؤكداً أن العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين مميزة في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي.
وقال سموه : إن المنطقة الشرقية تشهد حراكاً رياضياً مميزاً ، والمباريات الودية التي تستضيف أنديةً محليةً أو أجنبية تساهم في إثراء المنطقة على المستوى الرياضي والسياحي ، متمنياً للفريقين التوفيق في المباراة الودية التي تقام مساء اليوم .
من جهته ثمن نائب رئيس نادي غلطه سراي التركي السيد أورال أكزون لسمو أمير المنطقة الشرقية حفاوة الاستقبال ، وما وجده من ترحيب من أهالي المنطقة الشرقية وإدارة نادي الاتفاق “المضيف” ، شاكراً لهم ذلك ، متمنياً أن تتكرر هذه المناسبات بين البلدين الشقيقين .
حضر الاستقبال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق الأستاذ خالد بن عبدالله الدبل ، والأستاذ بدر العبدالكريم عضو مجلس الإدارة وعددٌ من أعضاء مجلس إدارة النادي .

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

صعوبة التعلم مع الدكتور ال عثمان

“خيرية صعوبات التعلم” تشارك في معرض الحمراء الاستهلاكي صدى العرب شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم …