الرئيسية / الأخبار / أمير مكة: على رجال الأعمال استثمار أموالهم في وطنهم
منظمة السلام والصداقة الدولية

أمير مكة: على رجال الأعمال استثمار أموالهم في وطنهم

newswekarabi

م. خلود علي

 

دعا صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة العليا لتطوير محافظة الطائف الأهالي ورجال الأعمال في محافظة الطائف للمساهمة في التنمية واستثمار الأموال في وطنهم، مضيفاً: “مؤمن بمواطنة ووطنية الإنسان السعودي في كافة القطاعات والآن الفرصة متاحة والمشروعات مطروحة ودعوتي لرجال الأعمال والمواطنين، الاستثمار والمشاركة بالجهد والمال في التنمية كذلك المحافظة على المرافق واحترام الأنظمة والإخلاص في العمل”.

جاء ذلك بعد ترؤسه اجتماع اللجنة العليا لتطوير الطائف، حيث وجه ببدء تنفيذ مشروعات الطائف الجديدة والتي تشمل مطار الطائف الدولي، وتطوير سوق عكاظ، وواحة التقنية، والإسكان والمدينة الصناعية، كما دشن سموه عدداً من المشروعات التنموية في المحافظة. وقال سموه: “إن خير مثال على عناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بالتنمية هي الرؤية التنموية التي أطلقها لتنعم المملكة، وتنبئ -بإذن الله- بمستقبل زاهر على صعيدي الإنسان والمكان”، لافتاً إلى أنّ المملكة تشهد -ولله الحمد- تنمية في كافة المجالات، وهذا مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن سعودي.

حضر الاجتماع رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الأمير تركي بن سعود، ووزير الشؤون البلدية والقروية م. عبداللطيف آل الشيخ، ووزير البيئة والمياه والزراعة م. عبدالرحمن الفضلي، ووزير الإسكان ماجد الحقيل، ومساعد وزير المالية محمد المزيد.

م. خلود علي

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

صعوبة التعلم مع الدكتور ال عثمان

“خيرية صعوبات التعلم” تشارك في معرض الحمراء الاستهلاكي صدى العرب شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم …