الرئيسية / الأخبار / أمير منطقة مكة وأمراء ومسؤولون وشخصيات يقدمون العزاء في رحيل توأم جده أحمد و محمد سعود الفضل في أول أيام العزاء الليلة..ص
منظمة السلام والصداقة الدولية

أمير منطقة مكة وأمراء ومسؤولون وشخصيات يقدمون العزاء في رحيل توأم جده أحمد و محمد سعود الفضل في أول أيام العزاء الليلة..ص

newswekarabi

م .مهندعلي آل غازي – جده

Debra Hoal – London

 

قام أمير المنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل و صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالله الفيصل وعدد من الأمراء والمسؤولين وشخصيات المجتمع منهم .

الشيخ  خالد زينل و الشيخ احمد فتيحي  و المستشار احمد الحمدان والشيخ ابراهيم كردي والشيخ عبد الرؤوف أبوزناده والمهندس حسين ابوداود و الشيخ  عبدالله الفضل و الدكتور عبدالله مناع

 
سعود الفضل والد الفقيدين      شفيقهم الاكبر عمرو

والأستاذ طلعت لامي رجل الأعمال رئيس الإتحاد السابق ومعالي الدكتور اسامة الطيب والشيخ صالح التركي، وقنصل عام تركيا
وعدد كبير من المواطنين حيث قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة خالص تعازيه إلى أسرة آل الفضل وآل أبو زناده وآل البترجي، في وفاة توأم جده أحمد ومحمد سعود الفضل رحمهما الله معربًا عن حزنه على وفاتهما ، و داعيًا  المولى الكريم أن يتغمدهما بواسع  رحمته وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

 

جاء ذلك في حضورسموه مقر العزاء في دار المهندس صبحي بترجي حيث  قدم  العزاء لأسرة  الراحلين آل الفضل  وآل  أبو زناده  وآل البترجي.
وأعرب  والد الفقيدين  وأبناءه  و أسرته  عن خالص  تقديرهم وشكرهم لجميع من واساهم في مصابهم، سواء الذين اتصلوا هاتفيًا، أو الذين حضروا واجب العزاء، داعيين الله الكريم أن لا يري الجميع أي مكروه.

 

وقد شهد عزاء اليوم الأول توافد جموع كبيرة من المعزين من أمراء ومسؤولين وشخصيات ورجال أعمال وإعلاميين،
و سيكون غداً  الأربعاء  ثاني  أيام  العزاء في الفقيدين
لإستقبال المعزين الذين سيتوافدون لتقديم واجب العزاء في الراحلين اللذان انتقلا إلى رحمة الله تعالى على إثر إعتداء إرهابي غاشم جبان في اسطنبول تعرّضا له.

  

ولازال الحزن يخيّم على أسرة ومحبي وأصدقاء وزملاء توأم جده، وقد عبّروا جمعيًا عن بالغ صدمتهم بهذا الرحيل المفاجئ لشابين في مقتبل العمر، و لشابين كانا يتميزان  بخلق  رفيع وأدب جم.
كاتب الوطن الدكتور عبدالله مناع قال: «رحيل شابين في مقتبل العمر على يد الارهاب خسارة كبيرة يرحمهما الله ويصبرنا جميعاً».

 

وبنبرة حزن قال المهندس صبحي بترجي: «إنا لله وإنا إليه راجعون» إنها فجيعة على كل المستويات الشخصية والعائلية والوطنية رحمهما الله.
وتقدم الشيخ أحمد فتيحي إلى أسرة الفقيدين بأحر التعازي القلبية في مصابهم الأليم سائلا المولى القدير أن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

 

وقال الاستاذ عصام أبو زنادة أبناؤنا رحلوا غيلةً وبغياً وعدواناً وليس بوسعنا إلا الدعاء لهما بالرحمة والمغفرة.. يرحمهما الله.
أما الدكتور علي آل غازي قال الوطن يتقبل العزاء في فقيديه فهم أبناء الوطن وكل الوطن سعود والد أحمد ومحمد الفضل فالعزاء لنا جميعاً رحمهما الله .

 

أما والدهما لم يفق من الصدمة من هول المصاب الجلل وقال إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أما شقيقيهما عمرو وبدر كان التأثر والحزن أبلغ من الكلمات لفقد شقيقين توأمين بيد أثمه وبطريقة لا إنسانيه وبدموية خسيسه

  • رحم الله الفقيدين وألهم الجميع الصبر والثبات

م. مهند علي آل غازي

تصوير – عبدالهادي المالكي

لمزيد من المتابعه اضغط ادناه

IMG_7729

IMG_7728

 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

سريلانكا الخضراء Green Sri Lanka

مياده محمد Mayada Muhammad       سريلانكا أو سري لانكا أو سِرِلنكة والتي كانت …