الرئيسية / الأخبار / احترافية الأمن السعودي تطيح بالعابثين بامن الوطن داهسي رجل الامن بالكورنيش في أقل من يومين..وماذا يدور في منتزهات جدة
منظمة السلام والصداقة الدولية

احترافية الأمن السعودي تطيح بالعابثين بامن الوطن داهسي رجل الامن بالكورنيش في أقل من يومين..وماذا يدور في منتزهات جدة


newswekarabi
مؤيد علي – جده

 

 

في أقل من يومين كانت كفيلة في فك رموز قضية الاعتداء على رجل الأمن في كورنيش جدة، بعد استنفار أمني في أحياء المحافظة خلال الساعات الماضية، أسفرت عن ضبط جميع الالمجرمين في القضية.

سعودي، و3 تشاديين، ونيجيري، ويمنيين، هذه ردة الجميل لوطن احتظنهم فاسدين بل اضعهم في خانة الارهابيين لم يراعوا أعراف من استضافهم فكانوا ضيوفاً مجرمين
في القضية التي أثارت جدلاً واسعاً في المجتمع السعودي، انتهت بإثبات كفاءة وجاهزية رجال الأمن.

الساعات الأولى من لحظة وقوع الحادثة قُبض على المعتدين الرئيسيين في القضية على يد فرق البحث الجنائي والتحريات في شرطة محافظة جدة، وأكملت تميزها بالقبض على بقية المعتدين بحرفية ومهنية عالية.
التقينا عدد من المواطنين الذين يناشدون بتطبيق اقصى عقوبة لمجرمين منها شروع في القنل والافساد في الارض والإعتداء على النظام العام وترويع الامنين.
ويطالبون باقامة حد الحرابة بهم والضرب بيد من حديد على من بحاول المساس بامن الوطن والتشهير بهم في الأحياء الشعبية المكتظه بالمفسدين.
كفانا تساهلاً وطيبة .
المنتزهات في جدة كلفت الدولة مئات الملايين لا يستفيد منها الا امثال واشباه هؤلاء الغوغائيون والمواطن بعائلته لا يستطبع ارتياد هذه الاماكن للفوضى الاختلاطيه للوافدين من الضيوف والعزابيه الوافدين، الموضوع يجب اعادة النظر لان المواطن لايستمتع بما بذل من اجله مئات الملايين،،!!! الا اذ انها عملت ضيافه للوافدين فهذا أمر آخر !!! ومن يرغب التاكد من قولي فليذهب في نهاية الاسبوع الى الحمراء او المنتزه الجديد في الكرنيش الجنوبي او الكرنيش الشمالي وابحر فلن تجد الا الضيوف واهل الدار يتوسدون كثبان الرمال في طريق مكة لكي لا يضايقوا الضيوف على طريقة ابن جلدتنا حاتم الطائي
صدق الشاعر عندما قال:
الله يعلـم أنه مــا ســـرني *** شيء كطـارقـة الضيـوف النزل
مازلت بالترحـيب حتـى خلتني *** ضيفـًا لهـم والضيف رب المنـزل
أما شاعر اخر قال:
يا ضيفنـا لو زرتنـا لوجـدتنا *** نحـن الضيـوف وأنت رب المنـزل

خالد الفيصل رجل دولة وطني حتى الثمالة ذو رؤية ثاقبه كلنا ثقة بأنه رجل الحزم والنخوه جده باحيائها الشعبيه اوكار للارهاب والفساد اولى اولياته كانت ولا زالت تطهير العشوائيات وبناء احياء نموذجيه عالميه الموضوع يحتاج لتسريع الوتيره ، وتشكيل لجنه لدراسة امكانية استفادة المواطن من المتنزهات التي حرم منها لشغلها على مدار الساعه بالضبوف منهم الصالح ومنهم  الطالح مع اختلاف العادات والتقاليد والخصوصية يا دايم السيف دمت رمزاً لأبنائك وبناتك.
يشار إلى أنه تم إحالة 4 متهمين لهيئة التحقيق والادعاء والعام صباح أمس، ومازال التحقيق جارٍ مع البقية تمهيداً لإحالتهم للهيئة.

 

         

 

       

 

        

 

 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

سريلانكا الخضراء Green Sri Lanka

مياده محمد Mayada Muhammad       سريلانكا أو سري لانكا أو سِرِلنكة والتي كانت …