الرئيسية / سيدتي / اقوى نظام رجيم لتخسيس البطن..سريع طبيعى
منظمة السلام والصداقة الدولية

اقوى نظام رجيم لتخسيس البطن..سريع طبيعى

 

newswekarabi

 

شيماء محمد 

 

 

يعاني الكثير من الأشخاص من زيادة الوزن الذي يعوقهم عن أداء عملهم اليومي ويسبب لهم الإحراج أحياناُ في الحياة الإجتماعية المحيطة بهم ، لذلك تؤول الحاجة للبحث عن طرق رجيم لتخسيس البطن حتى يتم التناسق بين أجزاء جسمه كاملاً ، فهذه الحاجة تتطلب اللجوء لرجيم تخسيس البطن ، وبالتالي عليك اتباع نظام غذائي ورياضي متكامل للوصول للنتائج التي يحلم بها كل شخص.

وصفات لعمل رجيم لتخسيس البطن سريع..

تتمركز وصفات و طرق تخسيس البطن السريع بالمشروبات الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون في منطقة البطن وبالتالي تقليص وزنها ، وبأتي ذلك بالحرص على اتباع نظام متوازن من المشروبات التي تساهم جذرياً في عمل رجيم تخسيس البطن ومنها :

مشروب الشاى الاخضر..

مشروب الشاي الأخضر صورة مشروب الشاي الأخضر
يُعد الشاي الأخضر أهم وأولى الوسائل لحرق الدهون في الجسم وخصوصا منطقة البطن و يستعمل في معظم أنظمة الرجيم الصحية ، فهو مستحضر طبيعي يقوم بامتصاص الدهون وحرقها ، لذلك يمكنك شُرب الشاي الأخضر مرتين يومياً للحصول على نتائج سريعاً ، ويُفضل شرب الشاي الأخضر صباحاً قبل الفطار ومساءً قبل النوم .

مشروب البابونج والقرفة..
قومي بمزج ملعقة صغيرة من البابونج ومسحوق القرفة في كوب دافئ من الماء ، ويتم شربهم مرتين يومياً . فهذا المشروب سوف يساعدك كثيرا على حرق الذهون بمنطقة البطن و في نفس الوقت يعد أفضل رجيم تخسيس البطن سريعا .

شيماء

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

الزواج سنة الحياه قدره الله لكل كائن،،، وغداً الاثنين نجدد عرسنا ونبحث عن ليلة عمرنا في فيصلية الرياض مع السنيدي

_ Newswekarabi هتون الخالدي االمنسقه العامة للمعرض   الزواج سنة الحياه قدره الله لكل كائن …