الرئيسية / تحقيقات وتقارير / الأكبر والإجمل والأرقى معرض المجوهرات ليس له الا الرياض
منظمة السلام والصداقة الدولية

الأكبر والإجمل والأرقى معرض المجوهرات ليس له الا الرياض


Newswekarabi

غيداء القحطاني.

 

 

 

بدأت اليوم فعاليات افتتاح معرض المجوهرات الفريدة 2021
وهو أكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط، وثاني فعالية تُقام في واجهة الرياض بعد مهرجان “RUSH”.
ويستمر المعرض حتى 6 نوفمبر، مستقطبًا جميع المهتمين بالمجوهرات من فئة خاصة من الزوار، يتمثلون في العائلات الملكية وكبار الشخصيات، والمستثمرين من التجار المحليين والباحثين عن القطع النادرة من عشاق المجوهرات الفريدة والساعات النادرة.
تجدر الإشارة إلى أن «صالون المجوهرات»، يعد أول فعالية نسائية يشهدها الموسم خلال دورته الثانية، والذي يجمع ضمن فعالياته أبرز الأسماء في عالم المجوهرات على المستوى المحلي والعالمي، وفي نفس السياق، كانت قد أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن مشاركة حوالي 250 علامة تجارية في هذا المعرض الذي يحمل اسم «Unique Jewellery Salon»، وسيحتضن بداخله قطع مميزة من المجوهرات، ويعد بمثابة نقطة تلاقي للمصممين ومحبي العلامات التجارية،

هذا ويعتبرأكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط، وثاني فعالية تُنظم في واجهة الرياض ويستعرض معرض المجوهرات الفريدة 2021 أندر الساعات التاريخية والتراثية عالميًّا، كما تشارك في المعرض أكثر العلامات التجارية للمجوهرات شهرةً، مثل بياجيت، وفرانك ميلر، وهاري وينستون.
ويستمر المعرض لمدة 4 أيام، حتى 6 نوفمبر، مستقطبًا جميع المهتمين بالمجوهرات، من فئة خاصة من الزوار، يتمثلون بالعائلات الملكية، وكبار الشخصيات، ويتضمن المعرض العديد من المجوهرات الاستثنائية، حيث يستعرض أكبر خاتم مرصع بالألماس في العالم، وأغلى ماسة زرقاء في العالم، تزن 10 قراريط، وقناعًا مرصعًا بالكامل بالألماس.
وبحسب القائمين على الفعالية، فإن التجربة لا تقتصر فقط على مشاهدة المجوهرات الثمينة أو اقتنائها، بل ومشاهدة عروضٍ حية أيضًا لراقصات باليه، مع عزف موسيقي بواسطة العديد من الآلات الموسيقية الكلاسيكية، مثل البيانو والكمان والساكسفون، وتتوزع معظم تلك العروض على 4 قاعات داخل المعرض، تعكس كل قاعة فصلًا من فصول العام الأربعة، حيث تختلف آلية استخراج الأحجار الكريمة من الأرض.

وتنطلق أهمية معرض صالون المجوهرات 2021 من كونه الأكبر مساحةً من بين أهم معارض المجوهرات في العالم، وتشارك في المعرض أكثر من 16 دولة.
وتتدرّج القطاعات المشاركة في المعرض من فئة المقتنيات الثمينة، وفئة الساعات الفاخرة والنادرة إلى فئات تجار الألماس الخام والأحجار الكريمة، وتجار التجزئة للذهب والمقتنيات الثمينة، وتجار الجملة للذهب والمجوهرات.
ويركز المعرض في أهدافه على تمكين المرأة السعودية تماشيًا مع رؤية المملكة “2030”، كما يهدف إلى تغيير واجهة صناعة المجوهرات الفريدة في المملكة، عبر جمع الصاغة المهمين في السوقين المحلي والعالمي في منصة واحدة لعرض القطع المميزة والفاخرة

 

 

م . خلود علي

Control – London

Debra Hall

Dona Bell

Cairo – branch office

Dr-Ahmed ALi

Hanan Saad

الأكثر طلباً وتواجداًفي الشرق الأوسط لتغطية الفعاليات

 لإعلاناتكم  المحلية و الإقليميه والدوليه التواصل :

“anw0000@hotmail.com”

Washington – London – Middle East – Jeddah

📶 المشاهدات  : 1586

 

 

 

 

 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

بساط الريح من جده ينطلق بالخير

Newswekarabi محمد العمري بحضور الملكة رانيا العبد الله وتحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي …