الرئيسية / رياضة محلية / الامير فيصل بن تركي يجتمع بمدرب الفريق وحسين عبد الغني خارج التشكيلة
منظمة السلام والصداقة الدولية

الامير فيصل بن تركي يجتمع بمدرب الفريق وحسين عبد الغني خارج التشكيلة

newswekarabi 

مؤيد علي ـ الرياض

 

 

بات قائد فريق كرة القدم بنادي النصر خارج تشكيلة الفريق النصراوي في المواجهة التي تجمعه مع الخليج السبت المقبل ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري جميل للمحترفين، رغم ظهور القائد بلياقة فنية وبدنية عالية في التدريبات الجماعية التي جرت أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي أمس.. إلا أن المدرب يفضل استكمال التدريبات حتى يستعيد حساسيته الكاملة على الكرة.
وبدأ النصر تدريباته عصر أمس باجتماع للمدرب تيوبراجا مع اللاعبين تلا ذلك تمارين لياقية متنوعة اشتملت على جري حول الملعب بسرعات مختلفة وبقياسات زمنية محددة مع تمارين بالحواجز قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى المدافعين ولاعبي المحور في حين ضمت المجموعة الثانية المهاجمين وصناع اللعب وطبقت كل مجموعة عددا من الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية واختتم التدريب بمناورة قصيرة، فيما بدأ المدافع برونو والحارس حسين شيعان برنامجهما التأهيلي بالملعب إلى جانب عبدالعزيز الجبرين.
والتقى الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر بمدرب الفريق تيو براجا ومعاونيه واللاعبين بحضور سلمان القريني أمين عام النادي ومنصور الشلهوب أمين الصندوق وطلال النجار مدير عام كرة القدم المكلف.

مؤيد علي ـ الرياض

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

مبادرة “نستعد لسياحتنا 2”

Newswekarabi مها العنزي     قدَّم المستشار السياحي والأكاديمي ثامر الحربي مبادرة ” نستعد لسياحتنا …