الرئيسية / رياضة عالمية / الريال يواجه بطل آسيا في مونديال الأندية
منظمة السلام والصداقة الدولية

الريال يواجه بطل آسيا في مونديال الأندية

newswekarabi

مرام النعيمات – الاردن

 

أبوظبي – أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي أجريت اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، في نصف النهائي مع بطل آسيا أو الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
وكشفت القرعة أن الريال الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان، سيلعب في نصف النهائي المقرر في 13 كانون الأول (ديسمبر) المقبل أمام الفائز من المباراة التي ستجمع بطل آسيا، الذي سيتحدد في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مع الفائز من المباراة التي ستفتتح البطولة بين الجزيرة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
وسينطلق مونديال الأندية في السادس من ديسمبر المقبل بالإمارات بمواجهة الجزيرة بطل الدوري في البلد المضيف والذي يدربه الهولندي هنك تين مع أوكلاند بطل الأوقيانوس.
أما باتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف فسيلعب بالدور الثاني أمام بطل أفريقيا الذي سيتحدد في الخامس من نوفمبر المقبل، وسيكون ناد عربي بين أحد أعضاء المربع الذهبي: الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي واتحاد الجزائر الجزائري والوداد المغربي.
وسيواجه الفائز بهذه المباراة في نصف نهائي مونديال الأندية، بطل كأس ليبرتادويس بأمريكا الجنوبية والذي سيتحدد في 29 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل من بين: ريفر بليت ولانوس الأرجنتينيين وجريميو البرازيلي وبرشلونة جواياكويل الإكوادوري.

مرام النعيمات 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

رواتب لاعبي برشلونة الأعلى بين أندية العالم

newswekarabi مرام النعيمات – الاردن    أظهرت دراسة حول رواتب اللاعبين أن أجور لاعبي برشلونة …