الرئيسية / سياسة / باكستان: قنبلة تقتل طفلاً وتصيب 4 في كراتشي.. واختطاف 7 شرطيين
منظمة السلام والصداقة الدولية

باكستان: قنبلة تقتل طفلاً وتصيب 4 في كراتشي.. واختطاف 7 شرطيين

newswekarabi

م. خلود علي

 

(إسلام آباد) لقي طفل مصرعه وأصيب خمسة أشخاص بجروح مختلفة، جراء انفجار قنبلة يدوية ألقاها مسلحون مجهولون على أحد الطرق المكتظة بالحركة في أحد أحياء مدينة كراتشي جنوبي باكستان.وأوضحت الشرطة الباكستانية اليوم (الأحد)، أن مسلحين اثنين يستقلان دراجة نارية ألقيا قنبلة يدوية في حي “لياري” بكراتشي، ما أدى إلى إصابة ستة أشخاص من المارة بينهم طفل صغير، حيث توفي الطفل بعد ساعات من نقله إلى المستشفى.

وأضافت أن قوات الأمن طوقت موقع الانفجار لجمع الأدلة، وشنت حملة تمشيط للبحث عن المسلحين الذين فروا من الموقع.

وأعلنت الشرطة الباكستانية اعتقال 18 شخصاً من العناصر التي يشتبه في انتمائها إلى التنظيمات الإرهابية، خلال عملية تمشيط نفذتها في مدينة مردان شمال غرب باكستان.

من جهة أخرى، تعرض سبعة من رجال الشرطة الباكستانية للاختطاف على يد عصابة في إقليم البنجاب الباكستاني.

وأوضحت مصادر أمنية باكستانية، أن فرقة من قوات الشرطة مكونة من ضابط وستة أفراد كانت متجهة صباح اليوم إلى منطقة روجهان بجنوب إقليم البنجاب، وانقطع الاتصال بها أثناء مرورها من غابة مهجورة.

وبيّن مسؤول الشرطة في المنطقة عتيق طاهر، أن الشرطة تلقت اتصالاً من إحدى العصابات الإجرامية في المنطقة يفيد أن رجال الشرطة السبعة محتجزون لديها، وأنها اختطفتهم بغرض التفاوض للإفراج عن بعض رجال العصابة الذين اعتقلتهم قوات الأمن قبل أيام من المنطقة.وأشار المصدر، إلى أن قوات الشرطة تقوم بعملية تمشيط في المنطقة للبحث عن المختطفين، واتخاذ الإجراء اللازم ضد العصابة المسؤولة عن الخطف.

م. خلود علي

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

الله الي عزنا مالحد منه

‏ Newswekarabi د . علي ال غازي      لمن يتشدقون بأن الشعب السعودي شعب …