الرئيسية / رياضة عالمية / بليسكوفا وموجوروزا تفوزان في بطولة انديان ويلز للتنس
منظمة السلام والصداقة الدولية

بليسكوفا وموجوروزا تفوزان في بطولة انديان ويلز للتنس

newswekarabi

فلافى ضاو – لبنان

 

قلبت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الثالثة تأخرها وفازت 1-6 و6-4 و6-4 على البطلة الأولمبية مونيكا بويج لاعبة بويرتوريكو لتتأهل إلى الدور الثالث في بطولة انديان ويلز للتنس للسيدات في ولاية كاليفورنيا يوم الجمعة.وبعد فوز كل لاعبة بمجموعة تقدمت بويج 3-صفر لكن بليسكوفا صمدت لتقلب النتيجة لصالحها بعد أن فازت بستة من أخر سبعة أشواط وتضمن الاستمرار في البطولة.وقالت بليسكوفا في مقابلة بالملعب بعد الفوز “بالتأكيد أنا سعيدة بما قدمته من أداء اليوم. لقد نجحت في ضربات الإرسال وخاصة في المجموعة الثالثة عندما كنت متأخرة 3-صفر.”

وأضافت اللاعبة التشيكية “لعبت (بويج) بصورة جيدة للغاية وكانت ضرباتها قوية وزادت بذلك مهمتي صعوبة.”وقبل هذه المواجهة لم يسبق لبويج الفوز بمجموعة في مواجهة بليسكوفا لكنها فازت بالمجموعة الأولى يوم الجمعة بعد أن كسرت إرسال منافستها التشيكية أربع مرات.

وردت بليسكوفا بكسر إرسال بويج أكثر من مرة في المجموعة الثانية لتعادل النتيجة قبل الفوز بالمجموعة الثالثة.كما ضمنت المصنفة السابعة الاسبانية جاربين موجوروزا بطلة فرنسا المفتوحة الاستمرار في البطولة بعد مهمة أكثر سهولة عندما فازت على البلجيكية كيرستن فليبكنز 6-2 و6-3 لتضرب موعدا في الدور التالي مع الأمريكية الصاعدة كايلا داي (17 عاما) التي هزمت الكرواتية ميريانا لوتشيتش باروني.

وقالت موجوروزا بعد الفوز “لقد كانت مباراة صعبة.. فهي صاحبة موهبة كبيرة ويمكنها تنفيذ بعض الكرات الصعبة ويمكنها خداع المنافس.”وفي مباريات أخرى فازت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفة العاشرة على الصينية وانغ كيانغ 3-6 و6-3 و7-6 وفازت الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة 21 على الروسية يفجينيا رودينا بنتيجة 6-3 و6-3.

فلافى ضاو 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

رواتب لاعبي برشلونة الأعلى بين أندية العالم

newswekarabi مرام النعيمات – الاردن    أظهرت دراسة حول رواتب اللاعبين أن أجور لاعبي برشلونة …