الرئيسية / اقتصاد / بنك الرياض يسلم جمعية الأمومة والطفولة في المنطقة الشرقية حافلة ضمن برنامج النقل الخيري
منظمة السلام والصداقة الدولية

بنك الرياض يسلم جمعية الأمومة والطفولة في المنطقة الشرقية حافلة ضمن برنامج النقل الخيري

newswekarabi 

ابراهيم الغامدي – الرياض

 

 

ضمن برنامج النقل الخيري الواعد الذي يتبناه بنك الرياض وامتداداً لمساهماته لدعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الإنسانية في المملكة، سلم بنك الرياض حافلة نقل لجمعية الأمومة والطفولة في المنطقة الشرقية، خلال الحفل الذي أقيم صباح يوم الإثنين الموافق 13 /02 /2017 في مقر الجمعية.

وأعربت رئيسة جمعية الأمومة والطفولة فوزية بنت محمد العلي عن بالغ شكرها وتقديرها للبنك على الدعم المقدم للجمعية، والذي يساهم بشكل فعال في مسيرة الأعمال الخيرية، مقدمة درعاً تكريمياً للبنك تعبيراً عن مدى امتنان الجمعية للدعم والرعاية التي تخدم منسوبيها وتحقق أهدافها ورسالتها الإنسانية.

بدورها أكدت الجوهرة الفرم مديرة المنطقة الشرقية الأولى على الأهمية التي يوليها البنك لدعم ورعاية المؤسسات والجمعيات الخيرية في مختلف محافظات ومناطق المملكة، لتوفير السبل الكفيلة للارتقاء بمستوى الخدمات والعناية المقدمة لمنتسبي هذه الجمعيات.

وقالت الفرم إن بنك الرياض يقدم نموذجاً فريداً للشراكة الفاعلة بين القطاع المصرفي والجمعيات الخيرية، من خلال حزمة البرامج والمشاريع التي يقدمها تحت مظلة برامج خدمة المجتمع، في إطار دوره تجاه المجتمع وأفراده، معتبرةً أن تسليم الحافلات لجمعية الأمومة والطفولة يتوج مسيرة عطاء عريقة، ساهمت ولا تزال في تمكين الجمعيات من تقديم العناية والرعاية الكريمة للفئات المستهدفة، كما يؤكد على اهتمام البنك بدعم المرأة السعودية بكافة المجالات وعلى جميع الأصعدة.

وسبق وأن تم تقديم عدد من الحافلات ضمن برنامج النقل الخيري، لجمعية الأمومة والطفولة العام الماضي، بالإضافة إلى العشرات من الحافلات لجمعيات أصدقاء الشيخوخة، “إخاء”، صوت متلازمة داون بالرياض، لجنة أصدقاء المرضى بجدة، برنامج الرعاية المنزلية لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية (ارتقاء) بالمنطقة الشرقية والجمعية التعاونية للنقل التعاوني “إحساس”، جمعية الوفاء النسائية في الرياض، وحدة يدوي بجمعية فنون التراث بالرياض، وجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك.

ابراهيم الغامدي

الرياض

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

الندوة الإفتراضية(Webinar) لمؤسسات القطاع الخاص بمجموعة البنك الإسلامي للتنمية حول استجابة مجموعة البنك لجائحة كوفيد-19، بتاريخ 6 يوليو 2020م

   Newswekarabi  محمد العمري تستضيف مجموعة البنك الإسلامي للتنمية ندوة (Webinar) والخاصة بإستجابة مجموعة البنك …