الرئيسية / ثقافة / تمديد موعد التقديم على جائزة الكتاب السنوية للمؤلف السعودي
منظمة السلام والصداقة الدولية

تمديد موعد التقديم على جائزة الكتاب السنوية للمؤلف السعودي

‫أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام هاني الغفيلي، عن تمديد الموعد النهائي للتقدم على جائزة الكتاب السنوية المخصصة للمؤلف السعودي حتى نهاية يوم السبت 17 ربيع ثاني 1428هـ الموافق 15 يناير 2017، وذلك لمنح المؤلف السعودي فرصة أوسع للمشاركة في الجائزة التي يصل مجموع جوائزها لمليوني ريال موزعة على عشرة فائزين.

يشار إلى أن لجنة جائزة الكتاب برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالمحسن العقيلي، تستقبل المشاركات في مختلف الحقول المعرفية للمؤلفين السعوديين عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن التواصل معها عبر الهاتف 0114068888، والفاكس 0114069188.

وتمنح الجائزة لعشرة كتب مطبوعة خلال هذا العام في المجالات المختلفة وفروعها (الدينية، والفكرية، والفلسفية، واللغة والأدب، والفنون، والعلوم الاجتماعية، والتربوية، والنفسية، والعلوم البحتة والتطبيقية، ,العلوم الاقتصادية والإدارية).

ويتقدّم بالكتاب المؤلف أو الناشر أو الجهات المعنية، مثل المكتبات والجامعات ومراكز الأبحاث والأندية الأدبية والجمعيات وغيرهم، شريطة أن تكون صادرة 2016م.

عن نيوز ويك عربي

شبكة إعلامية صحفية شاملة مقرها بريطانيا ومكاتبها ومراسليها في معظم دول العالم ضمن منظومة AKED TV MAGAZINE AND NEWSPAPER (UK) LTD

شاهد أيضاً

ثقافة الجهلاء

Newswekarabi د . علي آل عازي     انتشر ت  في الأونة الأخيره عبر قنوات …