الرئيسية / رياضة عالمية / تمزق يبعد أبوا بونا.. وعبدالشافي يعود
منظمة السلام والصداقة الدولية

تمزق يبعد أبوا بونا.. وعبدالشافي يعود

newswekarabi

مؤيد على

 

(جدة) فيما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها المدافع النيجيري أبوا بونا تعرضه لتمزق من الدرجة الثالثة، يحتاج معها لفترة علاج تتراوح مابين الثلاثة إلى أربعة أسابيع قبل العودة مجددا، شهدت تدريبات الأهلي أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، مشاركة المصري محمد عبدالشافي بعد إكماله البرنامج الطبي والتأهيلي من إصابته، حيث تبقى مشاركته رهن إشارة المدرب ربيروف.

وكان المدرب الأوكراني أحاط استعدادات فريقه بالسرية في إطار التحضيرات للقاء ضيفه القادسية (الجمعة) ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري المحترفين، إذ يسعى إلى تجهيز البدلاء ليحلا مكان النيجيري أبوابونا والموقوف وليد باخشوين، حيث من المحتمل اعتماده على عقيل بلغيث إلى جانب معتز في خط الدفاع، على أن يحل حسين المقهوي بديلاً لباخشوين إلى جانب القائد تيسير الجاسم.

من جهة أخرى، وجه رئيس النادي الأمير تركي الفيصل بإطلاق اسم الأمير بدر بن فهد على قاعة هيئة أعضاء الشرف بمقر النادي، الذي سبق أن شغل منصب رئيس النادي الأهلي في الفترة من (١٩٩٤-١٩٩٥)، وهو الرئيس الرابع والعشرين للنادي ويعد أحد أبرز أعضاء الشرف.

وتضم القاعة بين جنباتها أبرز معالم النادي وقائمة الرؤساء السابقين منذ تأسيسه، كما تحتوي أيضاً على البطولات والكؤوس والدروع التي حققتها فرق النادي الأهلي في جميع الألعاب والفئات.

مؤيد على

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

رواتب لاعبي برشلونة الأعلى بين أندية العالم

newswekarabi مرام النعيمات – الاردن    أظهرت دراسة حول رواتب اللاعبين أن أجور لاعبي برشلونة …