الرئيسية / الفن / توقيف الفنانة أصالة لحيازتها على مادة الكوكايين و إفراج مشروط عنها .
منظمة السلام والصداقة الدولية

توقيف الفنانة أصالة لحيازتها على مادة الكوكايين و إفراج مشروط عنها .

 

newswekarabi

تهاني العواضي

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ليل الأحد الماضي ، خبر توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي بعد العثور بحوزتها على مادة مخدرة .

وكشف مصدر أمني، عن توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على 5 غرامات من مادة الكوكايين في حوزتها ، وتزعم مصادر انه كان غرامين او 3 غرامات ، وضعتهم في علبة الماكياج ا
وبحسب موقع قناة “LBC” أنكرت أصالة في إفادتها الأولية أن تكون هذه المخدرات عائدة لها وقالت “إنها لا تدري من دسها في حقيبتها” ، علماً بأن الكمية المضبوطة من المحتمل أو اﻷرجح أن تكون للإستعمال الشخصي .

وأكدت وسائل إعلام لبنانية أن القاضي كلود كرم، قرر إطلاق سراح الفنانة السورية أصالة نصري، بعد أن ألقي القبض عليها بتهمة حيازة مادة الكوكايين المخدرة ، في مطار بيروت الدولي.

وجاء قرار إطلاق سراح أصالة بموجب إقامتها في بيروت، على أن تخضع مرة أخرى لتحليل دمها.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أفادت بتحويل الفنانة السورية أصالة إلى القضاء، عقب العثور بحوزتها على مادة الكوكايين المخدرة في مطار بيروت الدولي.

وأشارت بعض وسائل الإعلام إلى أن سلطات مطار “رفيق الحريري” الدولي في بيروت، وأثناء عملية تدقيق لأمتعة الفنانة أصالة ، عثرت بداخلها على علبة بلاستيكية ، وباﻷرجرح قد تكون علبة لمستحضر تجميلي، تحوي أكثر من غرامين كوكايين وبالتحديد 5 غرامات كما هو مذكور في بعض وسائل التواصل الاجتماعي تويتر .

وعلى الفور تم تحويلها إلى الجهات المختصة، ومن ثم إلى مدعي عام جبل لبنان ، الذي حولها بدوره إلى القضاء المختص للبت بالقضية.

 

 

 

 

كما يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة “إيغل فيلمز”، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة الماضية في أحد فنادق بيروت .

هذا وقد غادرت أصالة بيروت إلى القاهرة ، بعد توقيعها على تعهد بإلزامها على الخضوع لتحليل المخدرات في كل مرة تزور لبنان حيث لن تُمنع من دخول لبنان.

 

 

 

 

 

 

 

هذا ونشرت أصالة فور مغادرتها مطار بيروت صورة نشرتها على حسابها في “انستغرام” وهي في الطائرة وكتبت “الحمد لله”.

والصفحة الرسمية للمطربة أصالة نشرت مساء الأحد الماضي صورة لها برفقة زوجها المخرج طارق العريان وابنها خالد، مرفقة بتهنئة بمناسبة عيد الفطر، وسارع العديد من متابعي صفحة أصالة بالتعليق على الصورة مطالبين بتوضيح حقيقة الاعتقال.

تهاني العواضي

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

ابو سراج تراث ثمنه التضحيه لعيون الوطن

Newswekarabi مؤيد علي آل غازي   للحب والسمو والتضحيه مسالك وعره خاصةً عندما يتعلق  بالتراث …