الرئيسية / رياضة عالمية / جنى أبو غوش تغيب عن الملاعب اثر عملية جراحية في الركبة
منظمة السلام والصداقة الدولية

جنى أبو غوش تغيب عن الملاعب اثر عملية جراحية في الركبة

newswekarabi

حلا الحوارات – الاردن

 

عمان – أجرت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات جنى أبو غوش عملية جراحية ناجحة لعلاج قطع بالرباط الصليبي في ركبة قدمها اليسرى، ستبعدها عن الملاعب في الفترة المقبلة الى حين تعافيها بشكل تام.
وستغيب أبو غوش عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6-7 أشهر، بحيث تخضع لبرنامج العلاج التأهيلي للتعافي والشفاء الكامل، اضافة لتمارين تقوية العضلات والتي ستساعدها بتفادي تكرار مثل هذه الإصابة في المستقبل.
وتعرضت أبو غوش لاصابة بالركبة اثناء مشاركتها مع المنتخب الرديف في وديته أمام كينيا خلال أيلول (سبتمبر) الماضي، تبين بعد الفحوصات الطبية وصور الرنين المغناطيسي بأنه نتج عنها قطع في الرباط الصليبي لركبة القدم اليسرى.
ونقل المدير الفني للمنتخب مايكل ديكي امنيات الشفاء العاجل والتام من قبل جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، بالإضافة للاعبات، مشيراً إلى أن جنى أثبتت حضورها كلاعبة تتمتع بقدرات تخدم مستقبل المنتخب الوطني والكرة النسوية الأردنية.
وختم قائلا: ” سنستمر بمتابعة سير علاجها وتطوره طوال الفترة التحضيرية لكأس آسيا. ونتمنى لها الشفاء العاجل، متأملين ان تعود معافاة بشكل كامل في أقرب وقت”.
وتعتبر جنى أبو غوش (16 عاماً) من أبرز اللاعبات الأردنيات اليافعات، حيث تدرجت على مختلف الفئات العمرية للمنتخبات، ومثلت الأردن بالمشاركة التاريخية في كأس العالم للسيدات ت 17 عاماً والتي أستضافتها الأردن في العام الفائت 2016. وسرعان ما انضمت إلى المنتخب الأول، لما تملكه من موهبة وانضباط واحترافية.

حلا الحوارات 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

رواتب لاعبي برشلونة الأعلى بين أندية العالم

newswekarabi مرام النعيمات – الاردن    أظهرت دراسة حول رواتب اللاعبين أن أجور لاعبي برشلونة …