الرئيسية / الأخبار / خالد قاضي رحل جسده وبقي أثره
منظمة السلام والصداقة الدولية

خالد قاضي رحل جسده وبقي أثره

ewswekarabi

مؤيد علي آل غازي

 

 

 

 

تواجدت  اعداد غفيره من الاعلاميين والرياضيين والوجهاء مساء اليوم من وقت مبكر بساحة منزل الاستاذ طارق قاضي شقيق  الراحل خالد قاضي  لتقديم واجب العزاء في الفقيد الذي انتقل الى رحمة الله مساء أمس  في جده.

وقد حضر مراسم العزاء، عدد كبير من الاعلاميين والرياضيين  ووجهاء المجتمع في جده ومناطق المملكة، وقد عبر كل من الاعلاميون سلامه الزيد وعدنان جستنيه ومحمد عبدالله العمري  وجمال عارف وعبدالله الحسون و وهيب خليل وعثمان مالي وبروف. عبدالزاق ابو داوود و د. مدني رحيمي وعبدالله فلاته وعبدالقادر حسن ود. هاشم عبده هاشم و محمد عبد الجواد ومحمد هدايه وسعود الجهني و د. مسفر المليص وعادل عصام الدين وغسان مناع عن المهم لغياب الراحل عن دنياهم معبرين عن حزنهم الشديد لرحيل الرمز الاعلامي خالد قاضي ، الذي له بصمات كبيرة في عالم الاعلام الرياضي  وهو من تخرجت على يديه اجيال.. مؤكدين  ان ما قدمه في الساحة الرياضية في المملكة وخارجها لا يزال عالقا في الاذهان.. نسال الله ان يتغمده بواسع رحمته، وأننا بالفعل خسرنا مدرسة كبيرة في عالم الرياضة والاخلاق .

أما الدكتور علي آل غازي فقد حدثنا بنبرة ملؤها الحزن باني لا استطيع ان احصي مناقب الفقيد باخلاقه وصفاء سريرته ووفائه فلم اعهده خلال صداقتنا وزمالتنا في المجال الرياضي لاكثر من ثلاثين عاماً الا الانسان بكل ماتعنيه الكلمة واني اناشد معالي المستشار تركي آل الشيخ بالوقوف مع اسرته وقضاء ديونه فليس مستغرب على ابا ناصر بان يكون داعماً لمن افنوا حياتهم لخدمة وطنهم وكذلك اناشد جميع الصحف والقنوات التي عمل فيها الراحل بتكريمه ودعم اسرته ،

وفي محادثه  هاتفيه مع الاعلامي عبدالرحمن الزهراني فقال والعبرات تخنق صوته لقد فقدت الصديق النقي الوفي فذكرياتنا يطول الحديث عنها واخرها في روسيا ولم يستطيع اكمال المحادثه

 

 

أما شقيقه طارق قاضي والعبرات تسابق الكلمات ماذا عساني ان اقول لقد فقدت الاب والاخ والصديق والملاذ وقت الشدائد وتوقف عن اكمال حديثه.

في ليلة إمتزجت الميول والالوان واجتمعت على حب خالد الذي خلد اجمل ذكرى لمحبيه رحمه الله رحمة الابرار 

تنسيق

م. خلود علي – جده

Debra Hall- London

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

البنتاغون يدعو إلى تجهيز الجيش لمواجهة محتملة مع الصين

Newswekarabi د. علي ال غازي     البنتاغون يدعو إلى تجهيز الجيش لمواجهة محتملة مع …