الرئيسية / الأخبار / ختام دورة «الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية» بجلاجل
منظمة السلام والصداقة الدولية

ختام دورة «الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية» بجلاجل

newswekarabi

م. مهند علي

 

اختتمت الدورة التدريبية “أساسيات الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية” والتي نظمتها مفوضية رواد كشافة المجمعة بالتعاون مع بلدية جلاجل ونفذها المركز الوطني للوقاية من المخدرات التابع لجامعة الإمام “حصين”، والمشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”.

وشارك في الدورة 56 متدرباً من القيادات الكشفية والتربوية من مناطق ومحافظات المملكة، وقدم خلالها المحاضرون وعلى مدى يومين نماذج وأفكار وطرق لتحصين الأفراد والمجتمع من آفة العصر.

وأشاد رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات نبراس عبدالإله الشريف، في كلمته بهذا التجمع، مشيراً إلى الخطر الذي تواجهه المملكة من جراء استهداف شبابها بالمخدرات من عدة جهات خارجية، موضحاً أنه يجب علينا جميعاً الوقوف بعزم واقتدار أمام هذا الغزو الذي يستهدف أعز ما تملكه الأمة، وهم عمادها مستقبلها، وتحصينهم ضد هذه الآفة، والتي تستنزف مقدرات الوطن.

وتضمن الحفل الختامي كلمة لرئيس مركز جلاجل م. عبدالله السويد، الذي أشار فيها إلى أن حكومة خادم الحرمين -حفظه الله- تسعى إلى حماية شبابها وتحصينهم، والقضاء على المخدرات، وَأن مِمَّا يثلج الصدر، ما تقوم به وزارة الداخلية ممثلة في إدارة مكافحة المخدرات، من الحرب والقبض على المهربين، وما نسمعه بين الفينة والأخرى من الإطاحة بعصابات المخدرات.

م. مهند علي

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

صعوبة التعلم مع الدكتور ال عثمان

“خيرية صعوبات التعلم” تشارك في معرض الحمراء الاستهلاكي صدى العرب شاركت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم …