الرئيسية / رياضة عالمية / ديمبيلي : لا أساوي كل هذا المال
منظمة السلام والصداقة الدولية

ديمبيلي : لا أساوي كل هذا المال

newswekarabi

حلا الحوارات – الاردن

 

 أكد الفرنسي، تيو شيندري، لاعب نانت وزميل عثمان ديمبيلي سابقا في منتخب فرنسا للشباب أن المهاجم الشاب اعترف له بأنه “لا يستحق كل هذا المال” في إشارة لمبلغ الـ105 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات التي قد تصل إلى 42 مليون، التي دفعها برشلونة لبوروسيا دورتموند من أجل ضم اللاعب.

وفي مقابلة مع إذاعة (Rac 1) الكتالونية، أكد شيندري “لقد قال لي (ديمبيلي): (الصفقة) التي يجري إعدادها لا تصدق. أنا لا أستحق كل هذا المال..في رأيي أنا لا أساوي هذا المبلغ”.
وأضاف الزميل السابق للاعب برشلونة الجديد :”حين كنا صغارا كان يشبه (البرازيلي) نيمار إلى حد كبير. حين رأيته يلعب للمرة الأولى كان يشبه نيمار كثيرا. طريقة لعبه تطورت الآن بالتأكيد وتغيرت كثيرا، لقد أصبح أكثر فعالية، لكنه لا يزال يشبه نيمار”.
وتابع شيندري: “الآن لا يمكن الانتظار أن يتحول إلى نيمار لأن عثمان هو عثمان ولا ينبغي أن يكون شخصا آخر”.
وأكد لاعب نانت أن ديمبيلي (20 عاما) “تحسن أمام المرمى..في الماضي كان عثمان يراوغ الجميع لكن كان ينقصه اللمسة الأخيرة وتسجيل الهدف، كان يفتقر إلى الفعالية التي تقود إلى حسم المباراة”.
وأضاف :”لقد رأيته في المران يقوم بأشياء لا يفعلها أي لاعب آخر.

فقط رأيت هذه الأمور في (الأرجنتيني ليونيل) ميسي ونيمار”.

وأتمت إدارة البلاوجرانا صفقة مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني الجمعة مقابل 105 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو 42 مليون متغيرات، لمدة خمسة مواسم، ليصبح بذلك ثاني أغلى صفقة في تاريخ اللعبة والأغلى في تاريخ النادي الكتالوني.

حلا الحوارات 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

رواتب لاعبي برشلونة الأعلى بين أندية العالم

newswekarabi مرام النعيمات – الاردن    أظهرت دراسة حول رواتب اللاعبين أن أجور لاعبي برشلونة …