الرئيسية / الأخبار / رأس ثعبان مفصول عن جسده قاتل
منظمة السلام والصداقة الدولية

رأس ثعبان مفصول عن جسده قاتل

Newswekarabi

سارة الشهري – cairo 

 

تمكن عدد من الأطباء الأمريكان، من إنقاذ رجل يدعى “ميلو سوتكليف”، من موتٍ محقق، وذلك بعدما عضه ثعبان أثناء قيامه هو وزوجته “جنيفر” بتنظيف حديقة منزلهما، الواقع في ولاية تكساس الأمريكية.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الزوجين عثرا على ثعبان أثناء تنظيفهما حديقة منزلهما، يبلغ طولع أكثر من 4 أقدام، ونجح الزوج في قطع رأس الثعبان بألة حادة، ثم انحنى لالتقاطه، ليلقيه بعيدًا، ففوجئ بالرأس تعضه رغم انفصالها عن باقي الجسد.

وقالت الزوجة إن رأس الثعبان المنفصلة عن جسده أفرغت الكثير من السم داخل جسد زوجها، أثناء محاولته الإمساك بها، مما أصاب زوجي بنوبات متتالية وفقدان للرؤية، كما أصيب بنزيف داخلي.

وعلى الفور، تم نقل الزوج إلى المستشفى، بواسطة طائرة الشرطة، حيث اضطر الأطباء إلى حقنه بـ26 حقنة مضادة للسم، حتى استقرت حالته، ولكن مازال كبده ضعيفًا، جرّاء السم الذي دخل جسده.

وأوضح الأطباء أن الثعابين تصبح أكثر عدائية عندما تصاب بإصابة قاتلة، كما أنها تصبح قادرة على الهجوم بعد ساعة من قطع رأسها، نظرًا لأن هيكل التمثيل الغذائي الخاص بها أبطأ بكثير من الهيكل البشري، وبالتالي تظل أعضائها الداخلية حية لفترة طويلة.

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

البنتاغون يدعو إلى تجهيز الجيش لمواجهة محتملة مع الصين

Newswekarabi د. علي ال غازي     البنتاغون يدعو إلى تجهيز الجيش لمواجهة محتملة مع …