الرئيسية / حواديث / راقي شرعي يثير جدلا بعد تأكيده استخدام الجن لتطبيق الوتساب
منظمة السلام والصداقة الدولية

راقي شرعي يثير جدلا بعد تأكيده استخدام الجن لتطبيق الوتساب

م_ خلود

أثار الراقي الشرعي “عبدالله الشمري”، موجة جدل واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد قوله أن “ الجن” يستخدم تطبيق “واتس آب” بعد تلبّسه الإنسان.

خلال حضوره برنامج “الثامنة” الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان على قناة إم بي سي أمس الإثنين .

وقال الشمري استخدم الجن وتساب حيث سبق أن قام الجن بإرسال مقطع فيديو عبر واتساب بعد تلبّسه سيدة”.

من جانبهم، دشن مغردو “تويتر” وسمًا تحت عنوان “#الجن_يستخدم_الواتساب” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة حول ماقاله الراقي والتي سخرت أغلبها من حديث الشمري.

قال الشاعر محمد الوبير ‏@mohalwber ادخلتم الجن في كل أموركم “#الجن_يستخدم_الواتساب حشرتوا الجن في ترهاتكم في فسادكم في تجارتكم في نصبكم ، هل تعتقدون ان عالم الجن مخلوق من اجلكم ، اكفوا الجن شر انسكم”.

ومزح محمد الطاير ‏@m_altayer بقوله الجنيات رومانسيات “اتضح من كلام الشيخ إن الجنيات العاشقات رومانسيات يا حظه من تكون نصبيبه #الجن_يستخدم_الواتساب “.

وتسائل خالد بن فيصل بن خالد ‏@KH_F92 هل يستخدم الجن تويتر؟! ” #الجن_يستخدم_الواتساب وتويتر طيب !! علشان أي تغريدة انصاد فيها احطها برأس الجن “.

وكتب احمد الهاشمي ‏@AlsayeAhmed واعتزل الجن الواتس حتى لاتكشفهم البصمة “صحيح والدليل انه بعد اصبحت البصمه اجباريه كثير من الجن اعتزلوا الواتس لان البصمه تكشفهم #الجن_يستخدم_الواتساب”.

وغرد عبدالله العسكر ‏@AlaskarAbdullh متسائلا من سمح له بخداع البسطاء ؟!”#الجن_يستخدم_الواتساب المشكله في من اعطاه التصريح من سمح له ان يخدع البسطاءهو باحث عن مال ليس همه غيره في امثالنا نقول من امرك قال من نهاني”.

وعلق تركي الغامدي ‏@TURKIOALGHAMDI على الحدث بقوله تجارة الوهم الرائجة “#تجارة_الوهم رائجة في منطقتنا العربية لأننا على تماس مباشر مع شياطين الجن وشياطين البشر بدعم من تجار الدين والسياسة !#الجن_يستخدم_الواتساب”.

م _خلود

عن نيوز ويك عربي

شبكة إعلامية صحفية شاملة مقرها بريطانيا ومكاتبها ومراسليها في معظم دول العالم ضمن منظومة AKED TV MAGAZINE AND NEWSPAPER (UK) LTD

شاهد أيضاً

نوره العلم والتفوق والابداع صنوان

اخواتي اخواني عندما يكتب الدكتور علي عن شخصية فتيقنوا انه رأى جوانب تثير الاهتمام وتستحق …