الرئيسية / الفن / رجعوا فى كلامهم.. 7 فنانين لم يتحملوا مرارة الاعتزال
منظمة السلام والصداقة الدولية

رجعوا فى كلامهم.. 7 فنانين لم يتحملوا مرارة الاعتزال

newswekarabi

شيماء محمد

 

شهدت الفترة الأخيرة اعتزال مجموعة من الفنانين مكتفين بما قدموه خلال مسيرتهم الفنية، وتعددت الأسباب التى دفعت كل واحد لاتخاذ هذا القرار، لكن سرعان ما تراجعوا عن هذا القرار فى غضون أسابيع.

شيرين عبد الوهاب

فى البداية أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب اعتزالها الفن، وكانت بمثابة صدمه لجمهورها، إلا أنها تراجعت بعد أيام قليلة بسبب الضغوط التى تعرضت لها من جمهورها وبعض الأصدقاء المقربين.

 

دوللى شاهين

ثم لحقت بها الفنان اللبنانية دوللى شاهين وأعلنت اعتزاله وتفرغها الكامل لترتيل الترانيم داخل الكنيسة، إلا أنها تراجعت وعادت إلى الفن وجمهورها.

 

دوللى شاهين

 

فضل شاكر

ويأتى المطرب اللبنانى فضل شاكر ضمن قائمة الفنانين المعتزلين فى الفترة الأخيرة، إلا أنه قرر العودة مرة أخرى إلى عالم الفن، من خلال أغنية جديدة.

 

 

موناليزا

الفنانة موناليزا التى اشتهرت بدورها مع النجم محمد هنيدى فى فيلم “همام فى أمستردام” عام 1999، وفى عام 2002 أعلنت اعتزالها الفن، وغيرت ديانتها من المسيحية إلى الإسلام، وارتدت الحجاب، لكن فى عام 2014 ظهرت فى أحد البرامج التليفزيونية دون حجاب، وأعلنت قرارها بالعودة مرة أخرى إلى التمثيل.

 

 

ساندى

أثارت المطربة الشهيرة “ساندى” مؤخرًا ضجة كبيرة باعتزالها الغناء، وبعدها بأيام أعلنت أنها كانت تتعرض لضغوط، ثم تراجعت عن قراراها.

 

 

ايمان العاصى

وعقب زواجها من رجل الأعمال “نبيل سمير زانوسى”، أعلنت الفنانة إيمان العاصى فى 2011 اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، لكنها عادت إلى الأضواء مرة أخرى بدون حجاب بعد أن انفصلت عن زوجها.

 

عبير صبرى

عام 2002 أعلنت الفنانة عبير صبرى اعتزالها المؤقت، وارتداء الحجاب؛ إلا أنها عادت للسينما مرة أخرى عام 2010 بدون حجاب فى عدة أعمال، مثل فيلم “أحاسيس” و”نور عينى” و”عصافير النيل”، وغيرهم.

 

 

شيماء محمد

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

ابو سراج تراث ثمنه التضحيه لعيون الوطن

Newswekarabi مؤيد علي آل غازي   للحب والسمو والتضحيه مسالك وعره خاصةً عندما يتعلق  بالتراث …