الرئيسية / رياضة عالمية / زيدان يثق بعودة الحس التهديفي إلى رونالدو وبنزيمة
منظمة السلام والصداقة الدولية

زيدان يثق بعودة الحس التهديفي إلى رونالدو وبنزيمة

newswekarabi

حلا الحوارات – الاردن

 

مدريد- دافع المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، عن مهاجمي الفريق كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، معربا عن ثقته في أنها سيستعيدان حس التهديف قريبا.
وفي تصريحات أدلى بها عقب الفوز على لاس بالماس بثلاثية بيضاء في الليغا، أشار إلى أنه لم يشعر بفارق في تعامل الجماهير بين بنزيمة ورونالدو، رغم أنهم أطلقوا صافرات الاستهجان ضد الأول ودعموا الثاني عندما أخطأ التصويب نحو المرمى.
وقال زيدان “لم أر هذا، في النهاية أعتقد أن ما نود فعله هو مواصلة العمل والقيام بالأشياء بنحو جيد. إذا كان هناك حديث عن بنزيمة وكريستيانو فهما أول من لا يعجبهم الوضع لنقص الحس التهديفي ولكن لم يحدث شيئا، فالمهم هو العمل والفرص التي نخلقها. سيعودان للتهديف قريبا”.
وحول عدم احتفال “صاروخ ماديرا” بالهدف الثالث للملكي الذي أحرزه إيسكو من تمريرة منه، أوضح زيدان أن كريستيانو سعيد بهذه التمريرة “نحن ندرك أنه يحب التهديف ويكون سعيدا عندما يسجل. ولكننا نثق في أن بمقدوره صنع الفارق”.
كما أبرز أن الويلزي غاريث بايل ستكون حالته جيدة لخوض لقاء الدربي أمام أتلتيكو مدريد.
وأعرب “زيزو” عن سعادته البالغة بالفوز أول من أمس على لاس بالماس لأن لاعبي الميرينغي كانوا في حاجة لذلك، كما أثنى على مشاركة خيسوس باييخو لأول مرة مع الفريق الأول في الليغا بعد أن لعب معه في بطولة الكأس.
وأقر زيدان أنه خاطر بالدفع بكاسيميرو وناتشو رغم إمكانية حصولهما على إنذار ثان مما يستوجب إيقافهما رغم حاجته لهما في مباراة الدربي، مبينا “إنها مخاطرة، ولكنني لا أفكر في مثل هذه الأمور نظرا لعقليتي الإيجابية”.
وأبرزت الصحف المدريدية الصادرة أمس الهدف الرائع الذي سجله ماركو أسينسيو مع الفريق الملكي أول من أمس، بينما أشارت الصحف الكتالونية إلى الفوز باهتمام قليل مع التركيز على غياب التهديف عن رونالدو.
ووصفت “ماركا” هدف أسينسيو بالصاروخي وأشارت إلى أن ثلاثية الملكي كانت رائعة للخروج من أزمته بالخسارة خلال آخر مباراتين متتاليتين له، مشيرة “هدف كاسيميرو وآخر من إيسكو وهدف صاروخي من أسينسيو تخرج ريال من هاوية الهزائم”.
ونشرت الصحيفة على غلافها تصريحات قائد الملكي، سرجيو راموس، التي أبرز فيها أهمية الفوز لاستعادة الثقة على أمل إسعاد الجمهور قبيل الدربي أمام أتلتيكو في الجولة المقبلة.
أما “أس” فجاء عنوانها كالتالي “هدف العام من أسينسيو” ووصفته بأنه تحفة فنية، مشيرة إلى أن أداء الميرينغي تحسن خلال اللقاء كما نشرت تصريحات زيدان، التي قال فيها إنه يتوقع أن يستعيد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة الحس التهديفي.
كما تطرقت الصحيفة إلى النتائج السيئة التي يحققها أنتوان غريزمان مع أتلتيكو مدريد وإلى غضب الجماهير منه، وإلى لجوء مدرب “برسا”، إرنستو فالفيردي، لبعض اللاعبين الاحتياطيين في لقاء إشبيلية وهو ما أتى ثماره.
وأبرزت “الموندو ديبورتيفو” تألق باكو ألكاسير صاحب هدفي فوز برشلونة في مباراته السبت أمام إشبيلية، مصحوبة بصورة له وهو يحتفل بأحد أهدافه.
وتطرقت في عنوان فرعي في نهاية غلافها إلى أن “ريال مدريد يتنفس الصعداء ولكن التهديف مايزال يغيب عن كريستيانو”.
وأخيرا جاء عنوان “سبورت” كالتالي “الكل مع سواريز”، مشيرة إلى أن لويس سواريز يثق في قدرته على التحسن بدنيا وذهنيا من أجل العودة للتهديف، وذلك خلال فترة توقف الدوري بسبب التزامات المنتخبات.
وحذت الصحيفة الكاتالونية نفس الحذو بالحديث عن فوز الملكي في عنوان أسفل الصفحة يقول “ريال يفوز واليأس يصيب كريستيانو”.

حلا الحوارات 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

رواتب لاعبي برشلونة الأعلى بين أندية العالم

newswekarabi مرام النعيمات – الاردن    أظهرت دراسة حول رواتب اللاعبين أن أجور لاعبي برشلونة …