الرئيسية / سياسة / زيدان يواجه مشكلة في الدفاع قبل مواجهة فالنسيا
منظمة السلام والصداقة الدولية

زيدان يواجه مشكلة في الدفاع قبل مواجهة فالنسيا

newswekarabi

مرام النعيمات – الاردن

 

مدريد – غاب الفرنسي رافائيل فاران مجددا عن مران فريقه ريال مدريد بسبب مشكلات عضلية ولن يتمكن من المشاركة في مواجهة فالنسيا غدا الأحد في ثاني جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، ليزداد بذلك الوضع تعقيدا في خط دفاع الملكي في ظل غياب سرخيو راموس الموقوف وخيسوس باييخو المصاب.
وتعد هذه أول مشكلة حقيقية يواجهها المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، حيث لم يعد يتبقى له مدافعون سوى ناتشو فرنانديز لمباراة فالنسيا.
وفي هذه الحالة، قد يلجأ زيزو للعب بثلاثة مدافعين فقط بجانب مساعدة من كاسيميرو أو الدفع به مباشرة كقلب دفاع حال قرر اللعب بأربعة مدافعين كما اعتاد.
لكن زيدان قد يستعين أيضا بماركوس يورينتي الذي لعب لفترة كقلب دفاع في فريق الشباب. وشعر فاران بمشكلات عضلية في ذهاب كأس سوبر إسبانيا أمام برشلونة على ملعب كامب نو، وفقا لما أكده زيدان، لكنها لم تمنعه من المشاركة في الإياب، قبل أن تجبره على الغياب عن مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا في مستهل جولات الليجا وكذلك لقاء كأس سانتياجو برنابيو أمام فيورنتينا الإيطالي.
وعقب خضوع اللاعب الفرنسي للفحص الطبي الجمعة حين شارك في المران الجماعي للفريق، قرر زيدان عدم المخاطرة وفضل استبعاد فاران حتى يتعافى تماما.-

مرام النعيمات 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

الله الي عزنا مالحد منه

‏ Newswekarabi د . علي ال غازي      لمن يتشدقون بأن الشعب السعودي شعب …