الرئيسية / الأخبار / عمر شقيق توأم جدة : شقيقي أحمد قاوم الإرهابي وتشابك معه قبل أن يصيبه بـ7 رصاصات غادرة
منظمة السلام والصداقة الدولية

عمر شقيق توأم جدة : شقيقي أحمد قاوم الإرهابي وتشابك معه قبل أن يصيبه بـ7 رصاصات غادرة

newswekarabi
م. مهند علي آل غازي

ذكر الشاب عمر سعود الفضل، الشقيق الأكبر لتوأم جدة الفقيدين محمد وأحمد سعود الفضل اللذين إختطفتهما يد الغدر والإرهاب ضحية هجوم إسطنبول الإرهابي الغادر أن التحقيقات أوضحت أن شقيقه أحمد قاوم الإرهابي المجرم وإشتبك معه للدفاع عن نفسه وعن شقيقه وعن المتواجدين بالمطعم.
موضحاً أن الجاني تغلب على شقيقه وأصابه بسبع رصاصات في فمه ويده ورأسه وصدره، قبل أن يتوجه نحو شقيقه الآخر ويصيبه بأربع رصاصات في الرأس والصدر.
وأضاف أن الإهمال في تأمين الحراسات الأمنية للمطعم في مناسبة كهذه ولمطعم كبير ومعروف ويأمه عدد كبير من الشخصيات، مما تسبب في سقوط عددٍ كبير من الضحايا، متسائلاً: “ما الذنب الذي ارتكبه شقيقاي كي يغدر بهما وتضيع حياتهما على يد هذا المجرم الذي يخلو قلبه من الرحمة”.
أما شقيقهما بدر فقد فضل الصمت
من جانبه، قال القنصل التركي بجدة، فكرت أزور الذي حضر صلاة الجنازة وقدم واجب العزاء في الفقيدين التوأم، إن الجاني إرهابي محترف، حيث أطلق على ضحاياه 180 رصاصة، وغير خزنة سلاحه من نوع كلاشينكوف AK- 47 أكثر من مرة، مشيراً إلى أن التقارير الأولية التي أعلنتها السلطات التركية أظهرت أن الجاني تعمد تصويب سلاحه نحو مناطق الرأس والصدر لإسقاط أكبر عدد من الضحايا ،

رحم الله فقيدي الوطن

م .مهند علي

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

البنتاغون يدعو إلى تجهيز الجيش لمواجهة محتملة مع الصين

Newswekarabi د. علي ال غازي     البنتاغون يدعو إلى تجهيز الجيش لمواجهة محتملة مع …