الرئيسية / رياضة عالمية / فالفيردي يبرز فشل برشلونة أمام أولمبياكوس
منظمة السلام والصداقة الدولية

فالفيردي يبرز فشل برشلونة أمام أولمبياكوس

newswekarabi

مرام النعيمات – الاردن

 

برشلونة- أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، أنه وفريقه يشعرون بالرضا والاقتناع رغم عدم الشعور بالسعادة بعد التعادل مع مضيفه أولمبياكوس اليوناني أمس الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات الدور الأول بدوري الأبطال الأوروبي.

وأوضح فالفيردي، في تصريحات إلى القناة الثالثة بالتلفزيون الإسباني بعد المباراة: “سنحت لنا فرصة لتحقيق الفوز في المباراة وضمان التأهل حسابياً إلى الدور الثاني ولكننا لم نستغل هذه الفرصة”.

وجاء التعادل مع أولمبياكوس بعدما حقق برشلونة الفوز في جميع المباريات الثلاث الأولى في مجموعته.

وحافظ برشلونة على صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط وبفارق ثلاث نقاط أمام يوفنتوس الإيطالي الذي تعادل 1-1 مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وأصبح برشلونة بحاجة لنقطة واحدة من مباراتيه الباقيتين في المجموعة ليضمن التأهل رسمياً للدور الثاني بعيداً عن نتائج باقي الفرق وحسابات الأهداف.

ويحل برشلونة ضيفاً على يوفنتوس في الجولة الخامسة ثم يستضيف سبورتنغ لشبونة في ختام مباريات الفريق بالمجموعة، وقال فالفيردي، الذي نال التكريم قبل بداية المباراة من فريقه السابق أولمبياكوس: “علينا مواصلة العمل.. تقدمنا خطوة إلى الأمام.. ليست الخطوة التي كنا نريدها، ولكن اللاعبين بذلوا كل ما بوسعهم، لسنا سعداء بشكل تام ولكننا نشعر بالاقتناع والرضا”.

واعترف فالفيردي بأن تكريم الفريق اليوناني كان مؤثراً للغاية بالنسبة له، وأوضح: “أولمبياكوس كان كريما للغاية وكان التكريم منه أمراً مؤثراً بشدة”.

مرام النعيمات 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

رواتب لاعبي برشلونة الأعلى بين أندية العالم

newswekarabi مرام النعيمات – الاردن    أظهرت دراسة حول رواتب اللاعبين أن أجور لاعبي برشلونة …