الرئيسية / محليات / فعاليات مهرجان صيف طيبة
منظمة السلام والصداقة الدولية

فعاليات مهرجان صيف طيبة

Newswekarabi

شاهيناز برزنجي

‎تشهد هذه الايام حديقة الملك فهد بالمدينة المنورة فعاليات مهرجان صيف طيبة والذي يقام بناء على توجيهات أمير منطقة المدينة المنورة الامير فيصل بن سلمان حفظه الله ..
‎ويشارك في هذا المهرجان عدد كبير من النجوم والمتسابقين والمنشدين من داخل المملكة وخارجها كما اشتمل المهرجان على العديد من الأنشطة الثقافية والتراثية المتنوعة منها عروض سينمائية وورش مسرحية وفنون شعبية يقدمها نخبة من الفنانين المختصين بهذا اللون من الفنون ..
‎بالاضافة الى أركان خاصة بالفنانين والفنانات التشكيليين وأركان خاصة بالحرفين والحرفيات والاسر المنتجة ..
‎كما انه ستقام العديد من الفعاليات الثقافية في المدينة المنورة تحت مظلة الهيئة العامة للثقافة والداعمة للحراك الثقافي المحلي في جميع مدن المملكة بما يحقق رؤية 2030 عن طريق توفير المناخ الإبداعي الذي بدوره يظهر جميع المواهب المحلية بكافة مجالاتها الإبداعية ..
‎وقد كان لحضور وتفاعل أهالي طيبة الطيبة مع المهرجان الدور الكبير في قيام أمير منطقة المدينة المنورة الامير فيصل بن سلمان بتوجيه منظمين المهرجان ورعاته والذي كان المقرر إقامته لمدة ثمان ايام الى استمرار فعاليات المهرجان كل نهاية أسبوع في المسرح المديني بحديقة الملك فهد ..
‎هذا وقد عبر أهالي طيبة الطيبة عن شكرهم وامتنانهم للأمير فيصل بن سلمان على اهتمامه ورعايته لكل مافيه خير لمدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم وسكانها ..
‎كما قدموا شكرهم للجان التنفيذية والفنية المنظمة لهذه الفاعلية ..

من الحدث

 

تنسيق

م. خلود علي

Dona Bell _ London

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

LULU لولو تخفيضات كبرى خلال أزمة كورونا

  Newswekarabi مؤيد علي  Formatted by Rles Mustafa   Moayed Ali   “Lulu major cuts …