الرئيسية / الأخبار / فيصل بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء لجنة أهالي بريدة ويتسلم تقريراً حول حملة «معاً ضد الإرهاب»
منظمة السلام والصداقة الدولية

فيصل بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء لجنة أهالي بريدة ويتسلم تقريراً حول حملة «معاً ضد الإرهاب»

newswekarabi

م. خلود علي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر الإمارة أمس، رئيس لجنة أهالي مدينة بريدة محمد بن عبدالله الفوزان، وأعضاء اللجنة، الذين قدموا للسلام على سموه، بمناسبة موافقة المقام السامي على اعتماد 600 مليون ريال بشكل عاجل لدرء خطر مداهمة السيول لمحطة الصرف الصحي المركزية في بريدة.

ورحب أمير منطقة القصيم بهم، مشيداً بالدور الذي تقوم به اللجنة في دعم المناسبات والمناشط بمدينة بريدة، رافعاً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، لما يقدمونه من دعمٍ سخي لخدمة مشروعات المنطقة بشكل عام، ومدينة بريدة بشكل خاص.

من جانبه، عبر رئيس وأعضاء لجنة أهالي مدينة بريدة عن بالغ شكرهم وتقديرهم على استقبال سموه لهم، مشيدين بمتابعته سموه المتواصلة، حتى أتت هذه الموافقة الكريمة لخدمة مشروعات السيول بمدينة بريدة، رافعين أجزل الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين على اعتماد 600 مليون ريال لدعم مشروعات السيول في مدينة بريدة.

كما استقبل أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر الإمارة أمس، رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز البصر أحمد بن يحيى اليحيى، وأعضاء اللجنة الذي قدموا للسلام على سموه، وتسليمه تقريراً عن نشاط اللجنة للعام 1437هـ، متضمناً ما قامت به من برامج اجتماعية ورحب أمير المنطقة بهم، وشكرهم على جهودهم الموفقة التي شاهدها في تقرير لجنة التنمية بالبصر، متمنياً لهم التوفيق في مجال عملهم.

كما تسلم سموه تقريراً عن تفعيل حملة سموه تحت عنوان “معاً ضد الإرهاب والفكر الضال” من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي بن عبدالرحمن المانع، ومساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية مدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة خالد بن عبدالله المنصور، الذي نفذته وقدمته عدة قطاعات خيرية واجتماعية تابعة لمركز التنمية الاجتماعية ببريدة، مشيداً سموه بتفعيل حملة “معاً ضد الإرهاب والفكر الضال” من قبل مركز التنمية الاجتماعية ببريدة.

 

 

 

م. خلود علي

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

اعلاميين ومسؤلين ومستثمرين كانوا بالامس في ضيافةجناح امانة منطقة تبوك من خلال معرض ستي سكيب الرياض / ملهم والدعوة مفتوحة للجميع

Newswekarabi  حور الغامدي خوله الحمدان             شهد جناح منطقة تبوك …