الرئيسية / محليات / في لفته ابويه انسانيه أمير الباحة يشارك أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوو الاحتياجات الخاصة إفطار صائم
منظمة السلام والصداقة الدولية

في لفته ابويه انسانيه أمير الباحة يشارك أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوو الاحتياجات الخاصة إفطار صائم

 

 

Newswekarabi
جابر الغامدي

 

في لفته ابويه انسانيه شارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، أبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ، إفطار صائم ، الذي نظمته جمعية البر الخيرية بالباحة ولجنة الأسر المنتجة بالمنطقة ، وذلك بمنتزه غابة رغدان بالباحة.
ولدى وصول سموه مقر سوق الأسر المنتجة بغابة رغدان كان في استقباله مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شايق بن محمد الشايق حيث تجول سموه على معارض الأسر المنتجة والبالغ عددهم مايقارب ١٠٠٠ اسرة منتجة تعرض منتوجاتها من خلال ٢٤محلاً , حيث شاهد محتوياتها التي تعرض أصنافاً من المأكولات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة والعديد من المنتجات والصناعات اليدوية .
بعد ذلك كرم سمو أمير الباحة أبناء وذوي شهداء الواجب .
وأعرب الأمير حسام بن سعود عن سعادته بمشاركته اليوم إفطار صائم مع هذه الفئة الغالية على الجميع ، منوهاً سموه بما يسطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في الحد الجنوبي للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم ، مؤكداً بأن ما يقومون به هو محل فخر واعتزاز القيادة الحكيمة والشعب السعودي كافة .


وثمن سموه ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، من اهتمام ورعاية بأبناء شهداء الواجب والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ، سائلاً سموه الله عز وجل أن ينصر جنودنا الأبطال على عدوهم ، وان يتغمد الشهداء منهم بواسع رحمته وغفرانه.
حضر مأدبة الافطار مدير شرطة المنطقة ومدير عام مكتب سموه المتحدث الرسمي للامارة احمد بن صالح السياري وعدد من رؤساء ومدراء الجهات الحكومية .

 

 

 

 

تنسيق
م . خلود علي

Debra Hall _ London

 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

LULU لولو تخفيضات كبرى خلال أزمة كورونا

  Newswekarabi مؤيد علي  Formatted by Rles Mustafa   Moayed Ali   “Lulu major cuts …