الرئيسية / ترفيه / قمة الترفيه في الرياض تنتظركم في معرض الرياض للفعاليات والمؤتمرات”مجاناً”
منظمة السلام والصداقة الدولية

قمة الترفيه في الرياض تنتظركم في معرض الرياض للفعاليات والمؤتمرات”مجاناً”


Newswekarabi

ساره الشهري – الرياض

تهاني الشايع

يزيد الشمري

 

 

 

سعادة الدكتور علي آل غازي عضو منظمة السلام والصداقة الدوليه المشرف العام على اعمال المنظمة في الشرق الاوسط والرئيس التنفيذي ل Newswekarabi في الشرق الاوسط وافريقيا وغرب اسيا يرافقه عدد من الشخصيات سيتواجدون خلال افتتاح  المعرض الدولي للترفيه والتسليه الذي سينطلق في الرياض اليوم الالثنين الموافق مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي سوف يستمر من 3 الى 5 فبراير.
وقد جمع المعرض نخبة من كبار الخبراء المختصين والمنتجين العالميين في مجال الترفيه والتسليه بمشاركة عدد كبير من  الشركان  المحلية والدولية لتعرض أحدث الابتكارات والمعدات والأجهزة الخاصة من المنتجات ذات العلاقة.
كما سوف يطرح المشاركون بحضور رواد الأعمال والمستثمرين آخر التوجهات التجارية والفرص الاستثمارية والتطورات التقنية في هذا القطاع الحيوي المُتسق مع رؤية المملكة 2030 لتنمية الموارد غير البترولية.
كما سيتيح  المعرض، الذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، والمختص في الترفيه  الفرصة لرواد الأعمال لكي يلتقوا رؤساء كبريات الشركات العاملة في هذا المجال من خلال جدول اجتماعات مُصاحب، كما يوفر المعرض بيئة مثالية لعقد الصفقات بين التجار والشركات المشاركة في الفعاليات..
كما سيتم في المعرض استعراض استثمارات جديدة في هذا القطاع، وعرض أحدث المنتجات والخدمات ذات الصلة أمام الموردين والجمهور، وتوفير منصة لإطلاق المنتجات الجديدة، وإتاحة الفرصة لتنمية وتطوير الأعمال، إضافة إلى فتح آفاق جديدة أمام رواد الأعمال، والترويج للعلامات التجارية لدى العملاء والجمهور.

وقد كانت Newswekarabi هي راعي اعلامي في المعرض الذي سنقوم بتغطية فعالياته طيلة ايام المعرض بتوجيه من سعادة الدكتور علي آل غازي،، مثمنين الدور الذي يقوم به  مدير العلاقات  بالشركة الاستاذ الخلوق ممدوح اليوسف ونجزي له الشكر والتقدير

 

وقد تحدث   لل….   Newswekarabi

السيد مازن الأستاذ 

مدير أول للمشاريع، سدكو للتطويربأن الشركة تسعى لجلب أفضل منتجات الترفيه والتسلية من شتى أنحاء العالم إلى السعودية

 

حدث مخصّص لتنمية قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية

انطلق معرض Saudi Entertainment and Amusement للمرة الأولى في شهر أبريل 2019 واستقبله الجمهور بحماس كبير، وهو يُعدّ أول حدث تجاري مخصّص لدعم قطاع الترفيه والتسلية الناشئ في السعودية. ويركّز المعرض على تقديم أفضل العلامات التجارية للمنتجات والخدمات والتقنيات في هذا المجال، من أكثر من 25 دولة، هنا في الرياض، لدعم رؤية المملكة الرامية إلى تحويل البلاد إلى مركز الترفيه والتسلية في منطقة الشرق الأوسط. ويقدّم المعرض منصة مثالية لكبار المصنّعين والمورّدين لمنتجات وخدمات الترفيه والتسلية لعقد الصفقات التجارية مع المستثمرين والموزّعين والمسؤولين الحكوميين ومُلاك مراكز التسوّق ودور السينما ومدن الملاهي ومراكز الترفيه العائلي، علاوةً على كبار مسؤولي المشتريات المعنيين بمشاريع الترفيه والتسلية الضخمة والصغيرة في شتى أنحاء المملكة.

لماذاينبغي لك زيارة معرض

SAUDI ENTERTAINMENT AND AMUSEMENT

إذا كنت مستثمرًا أو مشغّلاً/مالكًا لمدينة ملاهي أو مركز ترفيه عائلي أو منشأة ترفيهية أو سياحية أو كنت مشاركًا في مشاريع ترفيه وتسلية مرتقبة في المملكة، فإن المعرض التجاري الوحيد في السعودية المخصّص لمجال الترفيه والتسلية قد اقترب موعد انطلاقه ولا غنى لك عن حضور فعالياته. وفيما يلي بعض الأسباب التي تدفعك إلى عدم تفويت فرصة حضور هذا الحدث.

visit1.png
إقتناء المعرفه

ستستضيف قمة المعرض السعودي للترفيه والتسلية سلسلة من الحوارات التي يديرها نخبة من كبار المعنيين بالمجال والمسؤولين الحكوميين لمناقشة الاتجاهات العالمية والمنتجات الجديدة والخطط المرتقبة في السعودية.

visit2.png
اقتناء المنتجات

ستحظى بكم هائل من الخيارات التي تأتي من أكثر من 100 علامة تجارية دولية ومحلية تعرض مجموعة واسعة من المنتجات التي تتراوح بين ألعاب الحركة، والمعدات والمستلزمات ذات الصلة بالمياه، والألعاب المختلفة، والمأكولات والمشروبات، ومعدات الإضاءة والمسرح.

visit4.png
التواصل

يمثّل هذا الحدث فرصة للتواصل مرة واحدة في السنة للالتقاء بكبار المسؤولين الحكوميين والمستثمرين والوكلاء والموزّعين وزملاء المجال بهدف مواكبة آخر المستجدات في السوق السعودي.

visit1.png
عقد العلاقات

عدّ زيارة المعرض وسيلة رائعة لعقد علاقات الأعمال وتوطيدها في السعودية، ليس فقط مع كبار المورّدين الدوليين والمحليين ولكن أيضًا مع المستثمرين وكبار الموظفين الحكوميين.

قمة المعرض السعودي للترفيه والتسلية

قمة المعرض السعودي للترفيه والتسلية هي سلسلة من الندوات والكلمات الرئيسية التي يمكن حضورها مجانًا على مدار 3 أيام وتتناول الفرص والتحديات في سوق الترفيه السعودي المتنامي بسرعة من خلال رؤى جديدة ووجهات نظر فريدة.

edu1.png

الأطراف المعنية بالمجال على الصعيدين الإقليمي والدولي

edu2.png

مواضيع يختارها خبراء المجال بعناية

edu3.png

أكثر من 30 ساعة من التعلّم والاستكشاف

profile-bg

آراء من الزوّار

سعدت كثيرًا بزيارة هذا المعرض، وهو حدث جديد في جدة يتماشى مع رؤية المملكة. ولاحظت وجود منتجات ترفيهية رائعة هنا، وهي منتجات غير مألوفة في السوق المحلي. وسعدت جدًا بالمجموعة المتنوعة والكبيرة من المورّدين، والتي ستساعد أي شخص يتطّلع إلى الدخول في مجال الترفيه والتسلية. إنه مكان رائع للمعماريين والمطوّرين العقاريين وحتى المستثمرين للعثور على منتجات جديدة والحصول على أفكار ملهمة للمشاريع الجديدة.

 

 

اشراف عام …

م. خلودعلي

تقرير ،،،

تهاني العواضي

م. مهند علي

شذا علي

يزيد عبدالله

منيره التركي

تنسيق وعلاقات

مها الفهد

London – Control

Debra Hall

Dona Bell

Cairo – branch office

Dr-Ahmed ALi

Hanan Saad

الأكثر طلباً وتواجداً في الشرق الأوسط لتغطية الفعاليات

 لإعلاناتكم  المحلية و الإقليميه والدوليه التواصل :

“anw0000@hotmail.com”

Washington – London – Middle East – Jeddah

 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

محمود فخري يعيد الذكريات التاسيسيه لنادي فروسية جده برعاية الأستاذ عبدالرحمن محمود فخري

    Newswekarabi مشاعل الطيار   أقسم الله عز وجل في كتابه العزيز بالخيل ( …