الرئيسية / الرأى / كهرباء جده نور على نور
منظمة السلام والصداقة الدولية

كهرباء جده نور على نور

Newswekarabi

د . علي آل غازي

العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة بل هو تكليف وأمانة، ، وبعض الهيئات بمسؤليها والعاملين فيها ، يضعون نصب أعينهم أهداف مرحليه للوصول اليهاوهذه قمة المنهجيه العمليه للرقي بتطوير الخدمات التشغيليه وتقديم منتج يسدالحاجه بالذات في قطاعات هامه كالكهرباء والماء واكبر دليل على ذلك كهرباء جده فقد أثبتوا بالواقع الفعلي والعملي أنّهم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنّهم خير من يتولى المناصب ممزوجةً بالإنسانيه وتقديم العون للاخرين،

فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة ركن من أساسيات الركائز الوطنيه الخدميه والتي بأمثالكم تتقدم وتزدهر .
فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهناك أناس يستحقون الشكر والثناء، فلولا أمثالهم لم ولن تكن الجهات الخدمية لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودهم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحققت الأهداف، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكراً أوجهه لكهرباء جده وما تحققه من نجاحات متتاليه.


فقدقُدِّر لي أن اتصل في احد مسؤلي كهرباء جده وهو المهندس ناصر الرحيلي في موضوع إنساني ، فتجاوب مشكوراً بخلق وأدب جم وقام بحل الموضوع ، فليس بمستغرب على أبناء طيبة احفاد الانصار .

 

^^^****^^^^ منشور في صحيفة الرياض ^^^^****^^^

**^^ منشور في صحيفة الرياض ^^**

 

فكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، أتقدم بالشكرعلى حسن عملك وكافة زملأك في رقي تعاملك . فلك مني كل التقدير بعدد قطرات المطر، ووميض الكهرباء كلما أضاء ونوّٓر،على جهودك الثمينة والقيمة. ربما لا تسعفني الكلمات في قول كلمة الحق التي توفيكم فأنتم نعم خدام للوطن ، وأنتم خيرة الخيرة في تقديم خدماتكم للمواطن ، ولما ارتقت على خارطة النجاح نتاج جهدكم وعملكم المشرف،

فشكراً لكم كهرباء جده مسؤلين وعاملين ملء الأرض حباً وكرماً.

خبير استراتيجي محلل سباسي

د . علي آل غازي

Ksa – Uk

anw0000@hotmail.com

تنسيق جده

م . خلود علي

Control – London

Debra Hall

Dona Bell

1107 مشاهده

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

احرار اليمن افيقوا الارض والعرض ،،ام القات!!

Newswekarabi  د . علي آل غازي الشعب اليمني شعب تاريخ وعلم وحضارات فلها من اسمها …