الرئيسية / الأخبار / نحوالعالمية،، مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يمثل مراكز القلب بالمملكه ” فضائيا ” في نقل عمليات قلب متطورة إلى مؤتمر عالمي في دبي.
منظمة السلام والصداقة الدولية

نحوالعالمية،، مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يمثل مراكز القلب بالمملكه ” فضائيا ” في نقل عمليات قلب متطورة إلى مؤتمر عالمي في دبي.


newswekarabi

م . خلود علي

Debra hall – London 

 

 

نحوالعالمية  مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يمثل مراكز القلب بالمملكه ” فضائيا ” في نقل عمليات  قلب متطورة إلى مؤتمر عالمي في دبي.،،وذلك بحضور سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي،،،،ينقل مجمع الملك عبدالله الطبي بجده عبر الأقمار الاصطناعية وبمشاركة التلفزيون السعودي وقناة MBC عدة عمليات دقيقة في القلب تعرض لحضور المؤتمر العالمي للقسطرة التداخلية لامراض القلب الوراثيه والشكليه للكبار والصغار (CSI DUBAI 2017)الذي يعقد في مدينة دبي بالامارات العربيه المتحده خلال الفترة من 20-21 ابريل الجاري

وذلك إثر اختياره من بين مراكز طبية عالمية محدودة لهذا البث الحي المباشر.

 

               

 

             

 

وقد تحدث سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي وقال: ما نشاهده اليوم من مستوى راقي في الخدمات الطبية بمجمع الملك عبدالله الطبي يدعونا جميعاً للفخر والإعتزاز بما وصلت اليه الخدمات الطبية بوزارة الصحة من مستوى يضاهي أرقى المنشئات الصحية بالعالم بفضل ما نحظى به بالمحافظة وبقية المناطق من دعم واهتمام من قبل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وتوجيهات مستمرة من قبل معالي وزير الصحة ومعالي نائبيه ومتابعة من قبل سعادة وكيل الوزارة للخدمات العلاجية لكل ما من شأنه توفير رعاية صحية راقية تلبي حاجة المواطن والمقيم بهذا البلد الكريم.

وقال د. حاتم العمري المدير العام التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة: أن هذا الاختيار يعكس المستوى الطبي المتقدم الذي يتميز به المجمع الطبي في الأوساط الطبية العالمية ومايمتلكه من طواقم طبية وفنية مؤهلة وذات كفاءات عالية إضافة إلى خبرة العاملين بمركز القلب في إجراء عمليات وتطبيقات طبية نوعية دقيقة في مجال الأمراض القلبيه التخصصية الأمر الذي دعا الجمعيات والمنظمات الطبية العالمية لدعوة مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة للمشاركة الحية من خلال عدة عمليات دقيقة في القلب في ظل مانحظى به من دعم سخي من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين ممثلة بمعالي وزير الصحة ومعالي نائبيه ومتابعة مستمرة من قبل سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة في توفير كل مامن شأنه الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية للمواطن والمقيم على حد سواء من خلال الكوادر الطبية والتجهيزات الطبية التى تضاهي المراكز الطبية العالمية.

إلى ذلك ذكر د. محمود ابو رمش مساعد المدير التنفيذي للخدمات الطبية أن مركز القلب بالمجمع الطبي   يعد احد المركز المتقدمه في المملكه في استخدام احدث التقنيات الطبيه في قسطرة وجراحة القلب وذلك بفضل الدعم المتواصل من قبل  وزارة الصحه.

وقد وجهت الدعوه للمهتمين من اطباء وكوادر صحيه بمستشفيات ومراكز القلب بالمنطقه  لحضور مشاهدة حية لهذا النوع من العمليات التداخلية لتعم الفائده التعلميه المرجوه من هذه الموتمرات العالمية.
ويسر ادارة المجمع الطبي توجيه الدعوة للمختصين والمهتمين من منسوبي القطاعات المختلفة لحضور هذه الفعاليه في قاعة المحاضرات الرئيسيه بالمجمع الساعه الثامنه صباحا يوم الخميس الموافق 20 ابريل بإذن الله.

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

زيارة صاحبه السمو الملكي د. أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود ملتقى “مهنتي” للأشخاص ذوي الإعاقة بتنظيم “سعي”

Newswekarabi امينه بخش مع صاحبة السمو   زارت صاحبه السمو الملكي د. أضواء بنت فهد …