الرئيسية / شؤون دولية / محمد بن زايد يستعرض والفريق أول البنيان التنــسيق العـسكري بيــن المملكة والإمـارات
منظمة السلام والصداقة الدولية

محمد بن زايد يستعرض والفريق أول البنيان التنــسيق العـسكري بيــن المملكة والإمـارات

newswekarabi

مؤيد على

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة بحضور اللواء الركن أحمد العسيري.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون والتنسيق في عدد من المجالات العسكرية والدفاعية في ظل الحرص المشترك على رفع مستوى التعاون إلى آفاق أوسع بما يحقق المصالح المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

كما تناول اللقاء التطورات والمستجدات في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى تبادل الأحاديث حول معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس2017» باعتباره منصة دولية مهمة تعرض أحدث تقنيات الدفاع ومستجدات الصناعات العسكرية.

كما استقبل سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية بمكتبه في معرض الدفاع الدولي «آيدكس2017» الفريق أول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة والوفد المرافق له.

ورحب رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية برئيس هيئة الأركان العامة واستعرض معه علاقات التعاون الأخوية القائمة بين دولة الامارات والمملكة العربية السعودية وسبل تعزيزها وما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة خاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الشقيقين، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مؤيد على

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

طبول الحرب تقرع

Newswekarabi  د.علي آل غازي     مما لا شك فيه بان الشرق الاوسط اصبح مرتعاً …