الرئيسية / الأخبار / معالي نائب وزير الصحة للشئون الصحيةالدكتور حمد بن محمد الضويلع اليوم بجولة تفقدية لمستشفى الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة.
منظمة السلام والصداقة الدولية

معالي نائب وزير الصحة للشئون الصحيةالدكتور حمد بن محمد الضويلع اليوم بجولة تفقدية لمستشفى الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة.

newswekarabi 

م . مهندعلي -جده

Debra Hall – London

قام معالي نائب وزيرالصحة للشئون الصحيةالدكتور حمد بن محمد الضويلع حيث رافقه في هذه الجولة سعادة وكيل وزارة الصحة للخدمات العلاجية الدكتور طريف الاعمى وسعادة الوكيل المساعد للرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة الدكتورهشام بن إبراهيم الخشان ومدير عام الشؤن الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي ومساعده للصحة العامة الدكتور خالد باواكد .

خلال زيارة تفقدية لمنطقة مكة للإطلاع على الوضع الصحي بالمنطقة ومتابعة المشاريع الصحية التي يتم تنفيذها.
حيث قام نائب وزير الصحة بزيارة لمستشفى الملك عبدالعزيز بمحافظة جده وكان في إستقباله الدكتور حاتم بن أحمد العمري ومساعده المدير الطبي الدكتور أحمد الفيفي . واطلع خلال الزيارة على أقسام العناية المركزة لحديثي الولادة وايضاً قسم العناية المركزة وقسم الطوارئ وعددا من الاقسام بالمستشفى.

 

وأوضح الدكتور حمد بن محمد الضويلع أن المنطقة تحظى باهتمام وأولوية في تنفيذ المشاريع الصحية، كونها بوابة الحرمين الشريفين وسيستمر دعم ورفع كفاءة تقديم الخدمات الصحية في المنطقة لتلبية احتياجات المجتمع بالتكامل مع الجهات الحكومية أو الخاصة من مقدمي الخدمات الصحية.

 

بعد ذلك قام نائب الوزير بالثناء على مدى ما شاهده من جهد وإهتمام وجه إدارة المستشفى ببذل كافة الطاقات والجهود لخدمة محتاجي الخدمات الطبية ووعد بمزيد من الدعم .

 

من ناحيته ثمن مدير عام الشؤن الصحيه بجده الدكتور مشعل السيالي هذه الزيارة التي شرفت بها الجهات الصحية بمحافظة جده من قبل معالي نائب الوزير . وما يقدمه للمحافظه من دعم ورعاية وتوجيه هي سند لنا في بذل مزيد من العطاء والجهد لمواكبة التطور الكبير والدعم اللامحدود وأنا وكافة الزملاء في القطاع الصحي بمحافظة جده وعد ودين بأن نكون على قدر من تحمل المسؤلية ومواكبة منظومة 20/30 فاليوم بذلٌ وغداً عطاء كما قدم شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد ومعالي وزير الصحة على دعمهم اللا محدود لتقديم أرقى الخدمات الصحية للمواطن والمقيم ومهنئاً خادم الحرمين بمناسبة ذكرى البيعة الثانية الغالية على النفوس

 

ومن جانب آخر شكر الدكتور حاتم بن أحمد العمري معالي الدكتور حمد الضويلع نائب وزير الصحه للشؤن الصحيه على تلمس إحتياجات الجهات الصحية في محافظة جدة بل كل مناطق المملكة والشكر موصول لمعالي وزير الصحه الدكتور توفيق الربيعه رجل التطوير والإنجاز على مايقدمانه من أجل الوطن
في ظل رعاية كريمه من لدن قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وولي العهد وولي ولي العهد، كم أشار إننا جند مجندون لخدمة الدين والمليك والوطن.

 

وفي نهاية الجولة شكر “الضويلع” العاملين بمستشفى الملك عبدالعزيز علي الجهود التي يبذلونها في خدمة المواطنين.

 

كما شملت الجولة زيارة مركز صحي حي الحمراء
حيث تفقد “الضويلع” ومرافقوة المركز الصحي والاطلاع على مايقدمة من خدمات صحية للمواطنين.
وقدمت الدكتوره غاده امير مديرة المركز شرحا مفصلا عن خدمات المركز الصحي

 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

سريلانكا الخضراء Green Sri Lanka

مياده محمد Mayada Muhammad       سريلانكا أو سري لانكا أو سِرِلنكة والتي كانت …