الرئيسية / مناسبات / معرض يجمع كل ماهو متعلق بالتصميم الداخلي في الرياض اكبر تجمع دولي “مجاناً”
منظمة السلام والصداقة الدولية

معرض يجمع كل ماهو متعلق بالتصميم الداخلي في الرياض اكبر تجمع دولي “مجاناً”

Newswekarabi

شريك إعلامي

سعاد علاوي

 تهاني الشايع

من3 – 5 فبراير 2020

 المكان : مركز المعارض

 

الحدث الرائد في التصميمات والتجهيزات الداخلية في المملكة العربية السعودية التجارية أو السكنية –

الحصول على المنتجات الداخلية لمشاريعك

بدعوة من الشركة المنظمه سعادة الدكتور علي آل غازي عضو منظمة السلام والصداقة الدوليه المشرف العام على اعمال المنظمة في الشرق الاوسط والرئيس التنفيذي ل Newswekarabi في الشرق الاوسط وافريقيا وغرب اسيا يرافقه عدد من الشخصيات سيتواجدون خلال افتتاح  المعرض الدولي للتصميم الداخلي الذي سينطلق في الرياض اليوم الالثنين في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي سوف يستمر من 3 الى 5 فبراير.
وقد جمع المعرض نخبة من كبار الخبراء المختصين والمنتجين العالميين في مجال التصاميم والاثاث والديكور الداخلي  بمشاركة عدد كبير من  الشركات  المحلية والدولية لتعرض أحدث الابتكارات والمعدات والأجهزة الخاصة من المنتجات ذات العلاقة.
كما سوف يطرح المشاركون بحضور رواد الأعمال والمستثمرين آخر التوجهات التجارية والفرص الاستثمارية والتطورات التقنية في هذا القطاع الحيوي المُتسق مع رؤية المملكة 2030 لتنمية الموارد غير البترولية.
كما سيتيح  المعرض، الذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، والمختص في الترفيه  الفرصة لرواد الأعمال لكي يلتقوا رؤساء كبريات الشركات العاملة في هذا المجال من خلال جدول اجتماعات مُصاحب، كما يوفر المعرض بيئة مثالية لعقد الصفقات بين التجار والشركات المشاركة في الفعاليات..
كما سيتم في المعرض استعراض استثمارات جديدة في هذا القطاع، وعرض أحدث المنتجات والخدمات ذات الصلة أمام الموردين والجمهور، وتوفير منصة لإطلاق المنتجات الجديدة، وإتاحة الفرصة لتنمية وتطوير الأعمال، إضافة إلى فتح آفاق جديدة أمام رواد الأعمال، والترويج للعلامات التجارية لدى العملاء والجمهور.

وقد كانت Newswekarabi هي راعي اعلامي في المعرض

الذي ستقوم بتغطية فعالياته طيلة ايام المعرض بتوجيه من سعادة الدكتور علي آل غازي

 

 

مديرالعلاقات العامة بالشركة الأستاذ    ،،،،،،،                         (ممدوح اليوسف) تحدث قائلاً : نحن ندرك أن اختيار عناصر التصميمات الداخلية ذات المواصفات المناسبة لمشاريعك قد يستغرق منك وقتًا طويلاً، مع الأخذ في الاعتبار عدد الخيارات المتاحة في السوق. ويمكننا المساعدة في جعل هذه العملية أكثر كفاءة وتحسين الجداول الزمنية لمشاريعك من خلال تزويدك بمجموعة متنوعة وكبيرة من منتجات التصميمات الداخلية.

في دورته الثانية الآن، أصبح معرض INDEX Saudi بالفعل منصة توريد رائدة للمشترين المهتمين بالتصميمات والتجهيزات الداخلية في السعودية ممن يحدّدون المنتجات والخدمات لقطاعات الضيافة والتجارة والإسكان والبيع بالتجزئة في هذا الوقت الذي تواصل فيه المملكة نموها بمعدل استثنائي. شاهد أكثر من 200 علامة تجارية رائدة من إيطاليا وإسبانيا وجنوب إفريقيا والمغرب وكينيا وتايوان وتركيا والصين ومصر وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة والهند والعديد من الدول الأخرى التي تعرض أفضل ما تقدمه صناعة التصميم الداخلي. ومن المؤكد أن هذا الحدث فرصتك المثالية لاستعراض واقتناء التشكيلة الأكثر شمولاً من فئات المنتجات والخدمات وكذلك البقاء على اطّلاع مستمر على أحدث اتجاهات التصميم في الوقت نفسه.

لماذا ينبغي لك زيارة معرض                 INDEX Saudi؟

why-visit-icon
مصدر

سيجلب لك أكثر من 200 مورّد من أكثر من 20 دولة الآلاف من منتجات الأثاث والإضاءة والمطابخ والحمامات والإكسسوارات المنزلية والمنسوجات والأرضيات والأحجار والرخام وغيرها من منتجات التجهيزات الداخلية

why-visit-icon
شبكة الاتصال

تنعقد فعاليات دورة هذا العام من المعرض في موقع مشترك مع معرض Saudi Entertainment and Amusement، ما يمنحك فرصة للتواصل مع أكثر من 10,000 فرد من المتخصّصين في هذا المجال

why-visit-icon
الحصول على أفكار مُلهمة

يمكنك مواكبة أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات، واستخدام هذه المنصة للحصول على أفكار مُلهمة لمشاريعك والخروج برؤى ومعلومات وعلاقات جديدة

why-visit-icon
تعلم

يمكنك الدخول مجانًا إلى ورش العمل وحلقات النقاش والمقابلات الفردية ودراسات الحالة التي ستوفّر معرفة مطّلعة عن التقدم المحرز في مشاريع التصميمات والتجهيزات الداخلية ومتطلبات تلك المشاريع

المنتجات التي يمكن أن المصدر

products

إكسسوارات وديكور ومستلزمات المنزل

products

سيراميك

products

أثاث ومفروشات

products

مطابخ وحمامات

products

إضاءة

products
products

أحجار ورخام

products

تقنيات ومعدات

products

جديد: تصنيع منتجات المساحات الداخلية

products

جديد: أثاث المكاتب

products

جديد: منسوجات منزلية

ماذا تنتظر ؟

 

 

اشراف عام …

م. خلودعلي

تقرير ،،،

تهاني العواضي

م. مهند علي

شذا علي

يزيد عبدالله

منيره التركي

تنسيق وعلاقات

مها الفهد

London – Control

Debra Hall

Dona Bell

Cairo – branch office

Dr-Ahmed ALi

Hanan Saad

الأكثر طلباً وتواجداً في الشرق الأوسط لتغطية الفعاليات

 لإعلاناتكم  المحلية و الإقليميه والدوليه التواصل :

“anw0000@hotmail.com”

Washington – London – Middle East – Jeddah

📶 المشاهدات  : 1586

 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

للسلام فرسان ،،،وللفرسان مؤتمرواشجان

Newswekarabi ناهد احمد         م . فهده الحمدان       تتشرف …