الرئيسية / اقتصاد / من خلال شركة الحارثي معرض السعودية الدولي للسيارات من 16 – 20 / 12 /2018 في مركز الفعاليات والمعارض جده
منظمة السلام والصداقة الدولية

من خلال شركة الحارثي معرض السعودية الدولي للسيارات من 16 – 20 / 12 /2018 في مركز الفعاليات والمعارض جده

Newswekarabi 

سعاد علاوي

 

 

 

معرض السعودية الدولي للسيارات من 16 – 20 / 12 /2018

(SAUDI INTERNATIONAL MOTOR SHOW
16 – 20 Dec 2018)

بعد التطور السريع للمملكة العربية السعودية كدولة رائدة بين منظومة دول العالم العطمى إقتصادياً ،

نهضت قطاعات كثر ومنها قطاع السيارات تمر في فترة إنتعاشيه صحية للغاية خلال السنوات القليلة الماضية. و تعتبر المملكة العربية السعودية حالياً أكبر مستورد للسيارات وقطع غيار السيارات في الشرق الأوسط ، حيث تستحوذ على ما يقرب من 40٪ من إجمالي مبيعات السيارات في المنطقة. من المتوقع أن ترتفع مبيعات السيارات الجديدة بنسبة 8-9 في المائة سنوياً ، مع تجاوز المليون بحلول عام 2020.  في الوقت الحاضر ، يعتبر قطاع المركبات التجارية الخفيفة هو الأكثر انتشارًا ، حيث يمثل غالبية السيارات المركبات التجارية التي تباع في المملكة العربية السعودية ، تليها المركبات التجارية المتوسطة والحافلات. ومع زيادة تركيز الحكومة على التنويع في القطاعات غير النفطية ، يشهد الطلب على المركبات التجارية متوسطة الحجم أيضًا ارتفاعًا مستمرًا.  

كما أن هذا الطلب على السيارات في المملكة العربية السعودية هو بسبب تزايد عدد الشباب في المملكة ، وارتفاع مستويات الدخل المتاح ، وزيادة الاستثمار في القطاعين العام والخاص.  ، وتوسيع منافذ الشحن والاستثمار ، وتقديم حوافز مشجعه أخرى لاجتذاب صانعي السيارات والموردين ، ستصبح المملكة العربية السعودية مركز قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط .

شركة الحارثي منظمة هذا المعرض من الشركات السباقة في هذا المجال على مستوى المنطقه لكون العمل لاقامة الفعاليات بدأ تاريخ ACE Expos في عام 1970 ، عندما نشط الإقتصاد في تلك الفتره بما سمي بالطفره  الاقتصادية ومن تلك الطفره نشاء  سوقًا جديدًا مثيرًا في المنطقة.  في تلك الفتره ، وتم اقتناص تلك الفرص حيث كانت هذه الفرص الجديدة نسبيا خطوه جريئه  في سوق الخليج النامية ، وبالتالي نمت الشركة بسرعة فائقه حيث أصبحت فوائد المنتجات والخدمات والتكنولوجيا المتميزة واضحة للسوق.  وكون هذه الشركة رائدة متخصصة في الفعاليات ، قامت بتصميم وإنتاج العديد من المشاريع التي تساعد على تعزيز وإطلاق واحتضان الصناعات المحليه المتنامية في جميع المناطق وبالذات في المنطقة الغربية  ، حيث يوجد 50 ٪ من السكان والسوق التجاري السعودي.كذالك الصناعات العالمية .

المعرض فرصة لمشاهدة أحدث ما أنتجته المصانع العالمبه من السيارات ، وشركة الحارثي توجه الدعوة لكم للاستمتاع والفائدة حسب الأستاذ هادي الحارثي

تنسيق

جده

م . خلودعلي

سعادعلاوي

خلودمحسن

تغطيه

وليدالظاهري

هناءالصقعبي

خلودمحسن

تصوير

عمر الشحني

control London

Debra Hall

الصورة أبلغ من الكلام للحدث ننقلكم

ن

.

الأكثر طلباً وتواجداً في الشرق الأوسط لتغطية الفعاليات

Washington – London – Middle East – Jeddah

المشاهدات :19965

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

Newswekarabi مؤيد علي آل غازي انتظرونا قريباً ماذا تعني كلمة ذيب لتأجير السيارات ؟؟ فروع …