الرئيسية / شؤون دولية / نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل الوليد بن طلال في مسقط
منظمة السلام والصداقة الدولية

نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل الوليد بن طلال في مسقط

newswekarabi

م. خلود على

 

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة أول من أمس الأحد في العاصمة مسقط، وحضر الاستقبال من شركة المملكة القابضة الأستاذ زياد بن محمد العمير، مدير العلاقات، ومن مكتب سموه الخاص الأستاذ حسن مختار، مدير الشؤون الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد الفرج، مدير إدارة السفريات والتنسيق الخارجي.

وخلال الاجتماع رحب سمو نائب رئيس الوزراء بالأمير الوليد في عمان، وقد أعرب الأمير الوليد عن تحياته وتمنياته لجلالة السلطان قابوس بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق. وتم استعراض مسيرة التعاون لدى مجلس التعاون لدول الخليج والعلاقات الطيبة التي تربط دوله في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية، وقد أشاد سموه بالسياسات الحكيمة للسلطة وما حققته من تقدم ملموس في مختلف الأصعدة.

ومن ثم عقد سموه اجتماعاً مع السيد يوسف بن علوي، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، والسيد سلطان بن سالم الحبسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط، ومعالي خميس الجابري، رئيس وحدة الدعم والتنفيذ والمتابعة في البلاط السلطاني، وسعادة عبدالسلام المرشدي، رئيس الصندوق الاحتياطي للدولة وعدد من المسؤلين، وقد تم خلال الاجتماع استعراض كافة مجالات التعاون بين الأمير الوليد وشركة المملكة القابضة وبين سلطنة عمان.

وقد كان في استقبال سموه في المطار السلطاني السيد يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، حيث رافق سموه خلال الزيارة وكان في وداعه لدى مغادرة السلطنة.

م. خلود على

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

طبول الحرب تقرع

Newswekarabi  د.علي آل غازي     مما لا شك فيه بان الشرق الاوسط اصبح مرتعاً …