الرئيسية / مقالات / نجاح آخر من موقع آخر
منظمة السلام والصداقة الدولية

نجاح آخر من موقع آخر

newswekarabi

بندر السنيدي

 

 

بمجرد وصول ذلك المقطع الصوتي لوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على خلفية إجرآ مكالمة هاتفية لمعرفة الخدمات المقدمة من الرقم 937 وذلك على التطبيق الاشهر( وتس اب ) ,لم اتردد ولو لحظة في نشرة لكل الزملاء والأصدقاء والأقارب .

 

 

 

 

بل تعداه إلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي من باب المساعدة في نشر المقطع الذي يحسب ولا ريب في كفة الوزير الرائع توفيق الربيعة .

حيث تعود القصة إلى أن وزير الصحة توفيق الربيعة يجري مكالمة على الهاتف الموحد 973 متنكراً يهدف من ذلك الاتصال إلى قياس جودة الخدمة المقدمة قبل أن يكشف عن هويتة بالتعريف بنفسة . بداء الوزير توفيق مكالمته كمواطن يرغب في معرفة الخدمات التي يقدمها مركز المعلومات. وماذا عن إذا ما كان هنالك طبيب يمكن أن يساعده في العمل اللازم لو تعرض طفل لشرب مادة الكلوروكس . انتهى الحوار بين الوزير والموظفة بخاتمة جميلة أجابت فيه الموظفة على المعلومات والاستفسارات المطلوبة مع كيفية معرفة أقرب المراكز الصحية التي من الممكن ان يستعين بها المواطن عند الحاجة

 

 

 

 

بداية الحوار رغم عدم الكشف عن هوية الوزير كانت شادة للانتباه بدأ ذلك من خلال نوع الاسئلة التي قدمها الوزير . وأنا لا اشك أن أحداً منا استمع إلى ذلك المقطع ولم ينتابه نفس الشعور الذي انتابني حيث رغبت وبشغف كبير إكمال الاستماع إلى الحوار رغبتاً في معرفة السبب في إرساله لي من قبل زميلي الاستاذ خالد السعدون .

 

 

 

 

شعور فخر واعتزاز بوزير همة الأول والاخير أداء الأمانة المناطة به يبشر بخير ويدعوا للاطمئنان على صحتنا كمواطنين يقود منظمة الصحة وزير تشهد له أعماله الجميلة في كل موقع يقوده . فقد شهدت له أعمالة في وزارة التجارة سابقاً ما يثلج الصدر ويريح الفؤاد ويدعو لمن اختاره كوزير .

سبق وكتبت مقالاً بعنوان دور وزارة التجارة في شبه القارة عبر صفحات صحيفة الجزيرة السعوديةعندما كان الربيعة وزيراً للتجارة أثنيت في تلك المقالة على عمل وزارة التجارة وما تقوم به من جهود جليلة ساهمت وبشكل جبار وكبير في الحد من التلاعب التجاري .

 

 

 

 

حيث كانت مقاطع التصوير والاخبار عن دور وزارة التجارة وجهودها تتصدر وسائل الأعلام بكل أطيافها التي نتناقلها كمواطنون .

وهاي هي تبرز الآن على ارض الواقع أعمال الوزير الجميل توفيق الربيعة على أرض الواقع من خلال ذلك المقطع الصوتي الآنف ذكره . لا يسعني هنا الا أن اقول وزير رائع كروعة عمله المريح والمطمئن . أحدهم علق بقوله ياليت يترك عنه التجسس ! وهنا اقول لمثل هؤلاء المقللين من هذه الاعمال وطريقة المتابعة والحرص على جودة الخدمات ماذا تريدون وتطمحون اليه ؟ ماذا أصابكم اصبح ديدنكم التندر والإساءة بل محاولة تقليل كل عمل منجز وجميل ؟اين المواطنة الحقه في دواخلكم أم أن تذمركم ينم عن دسيسة تتنكرون بها لبث الشك والريبة في كل منجر من منجزات وطننا الغالي المملكة العربية السعودية ؟

 

 

 

 

ولنفرح نحن المواطنون السعوديون بكل شي جميل لدينا وكل منجر مماثل لما قام به وزير التجارة ولنحذر جميعاً كسعوديون من المتربصون بوطننا والتقليل من الاعمال الجميلة التي تبعث لدواخلنا الطمأنينة والراحة ولنتناقل بيننا كل ما هو إيجابي ونحارب من يختلق السلبيات أو يشوه صورة الإيجابي بقصد اثارة البليلة والتشكيك في سياسة حكومة وطننا المملكة العربية السعودية .

 

 

 

بندر السنيدي

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

نوره العلم والتفوق والابداع صنوان

اخواتي اخواني عندما يكتب الدكتور علي عن شخصية فتيقنوا انه رأى جوانب تثير الاهتمام وتستحق …