الرئيسية / الأخبار / هيئة الصحفيين: اتفاق قانوني يدعم الأعضاء أمام المحاكم
منظمة السلام والصداقة الدولية

هيئة الصحفيين: اتفاق قانوني يدعم الأعضاء أمام المحاكم

newswekarabi

م. مهند علي

 

أبرمت هيئة الصحفيين السعوديين وشركة نصر البركاتي وشركاه للمحاماة اتفاق تعاون مشترك لتقديم الخدمات القانونية لأعضاء الهيئة والترافع عنهم في قضايا النشر أمام كافة المحاكم والهيئات واللجان شبه القضائية.

وقع الاتفاق أمس (الأربعاء) رئيس مجلس إدارة هيئة الصحفيين خالد المالك، والمحامي نصر البركاتي، بحضور الزميلين عبدالوهاب الفايز عضو مجلس إدارة الهيئة، ود. عبدالله الجحلان الأمين العام، والمحامي محمد السبيعي من شركة البركاتي.

وأشار المالك إلى أن الاتفاق يأتي امتدادا لاتفاقات تم توقيعها مع أطراف أخرى لتقديم الخدمات المختلفة لأعضاء هيئة الصحفيين السعوديين، إذ يعد الاتفاق هو الثاني في الجانب القانوني، فيما تستمر الهيئة في السعي لعقد شراكات أخرى في هذا المجال وغيره، معربا عن شكره للبركاتي الذي أبدى تفهما جيدا لترجمة بنود هذا الاتفاق والاستعداد للتعاون مع الهيئة في خدمة المصالح المشتركة.

من جانبه، أكد البركاتي سعي شركته إلى تحقيق مساهمات ملموسة في خدمة مؤسسات المجتمع المدني لضمان توفير الحماية القانونية بكافة الوسائل الوقائية والعلاجية إيماناً بضرورة تحقيق تعاون مشترك يقوم على إدراك أهمية ورسالة العمل الصحفي.

م. مهند علي

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

البنتاغون يدعو إلى تجهيز الجيش لمواجهة محتملة مع الصين

Newswekarabi د. علي ال غازي     البنتاغون يدعو إلى تجهيز الجيش لمواجهة محتملة مع …