الرئيسية / الفن / 180 ألف عنوان في معرض جدة الدولي للكتاب تحت ميكرفون اذاعة جده
منظمة السلام والصداقة الدولية

180 ألف عنوان في معرض جدة الدولي للكتاب تحت ميكرفون اذاعة جده

Newswekarabi

سعادعلاوي

 

 

180 ألف عنوان في معرض جدة الدولي للكتاب
بدأت بها الدورة الرابعة من معرض جدة الدولي للكتاب في المملكة العربية السعودية تحت شعار “الكتاب تسامح وسلام”، وبمشاركة 400 دار نشر من 40 دولة.

ويقدم المعرض 180 ألف عنوان كتاب في شتى مجالات المعرفة والعلوم والآداب والفنون.

حيث افتتح المعرض، مساء الأربعاء الماضي، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ومحافظ جدة رئيس اللجنة العليا للمعرض الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز ووزير الإعلام عواد العواد.

وكرم الأمير خالد الفيصل في الافتتاح مجموعة من رواد الإعلام بالسعودية، وهم الإعلامي حسين بن محمد نجار والكاتب حمد بن عبد الله القاضي ورئيس تحرير صحيفة (الجزيرة) خالد بن حمد المالك والإعلامي عبد الله بن حمزة راجح والمذيعة نوال بنت أحمد بخش.

وقد بدأ المعرض في استقبال زواره في أرض الفعاليات بأبحر الجنوبية بدءا من الخميس الماضي وحتى الخامس من يناير .
ويشمل برنامج الدورة الرابعة ورش عمل في الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي والخط العربي وندوات ومحاضرات ومسرحيات وعروض أفلام للكبار والأطفال إضافة إلى 200 حفل توقيع كتاب.

إذاعة جده كانت في قمة العطاء والمتابعه والتغطيه ،،،،،    ….  فجميع مناشط هذه التظاهره الجميله حظيت بتغطيه على الهواء مباشرةً وبتميز لم يحققه احد سوى اذاعة جده على مدار ايام وساعات المعرض بفريق متميز ممثلاً في مدير إدارة الإنتاج في إذاعة جده الاستاذ صلاح كلكتاوي والاستاذ خالد الامير والمذيع محمد الزهراني والاستاذه دنيا وبقية فريق العمل وبمتابعة مستمره من مدير اذاعة جده الاستاذ مشعل الثبيتي

كذلك جناح عكاظ الذي كان يعج بالزائرين والمشاركة في المسابقة اليوميه بوجود الاستاذ عبدالله حسون وكعادته متميزاً في استقبال الزائرين بابتسامته المعهوده ابا نواف وزملاءه كانوا محط اعجاب الزائرين.

الكاتب والاعلامي عبده خال بقي يجوب ارجاء المعرض لاكثر من ست ساعات وقد حظيت احدث اصداراته باعجاب زوار المعرض وهي (انفس) اما الدكتور احمد قران فكان ايقونة المعرض بوجود الدكتور عبدالله غريب والاستاذ محمد آل صبيح رئيس جمعية الثقافه والفنون

الراعي الرقمي لمعرض الكتاب الدولي بجدة
مجموعة ارى الني قامت بجميع حلول التقنيه والموقع الالكتروني وتطبيقات الجوال للبيع الالكتروني
يمثلها ياسر عقلان ودارين راشد

 

الحدث المصور

فريق العمل:

 

 

 

اشراف ومتابعه

ألاء الغامدي

تنسيق

جده

م . خلود علي

تهاني العواضي

 

Control – London

Debra Hall

Dona Bell

تصوير :

خالد المري

 

 

 المشاهدات ::23032

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

فعاليات دبي والشارقه القريبه

Newswekarabi حمده المر المهيري – دبي   السادة الإعلاميين المحترمين تحية طيبة وبعد ،،، *دعـــوة* يسر …