الرئيسية / اقتصاد / بقي من الزمن يومان لتتملك منزلك من مكان واحد
منظمة السلام والصداقة الدولية

بقي من الزمن يومان لتتملك منزلك من مكان واحد

Newswekarabi

حلا النعيمات

 

 

 

كان الأمس يوم الجمعة مساء  8 ديسمبر ثالث أيام الفعاليات  وورش اعمال معرض ريستاتكس جدة العقاري في دورة جديدة تستمر حتى 9ديسمبر بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.  الأستاذ محمد الفراج مساعد المدير التنفيذي والأستاذ عبدالعزيز الفراج المشرف العام على العلاقات العامة بالمعرض والأستاذ بلال حامد مدير المشروع ومنسقة أعمال العارضين والإداره الأستاذه روان حسين الفراج وجهوا الدعوه للراغبين في الحصول على مسكن كون جهات وزارة الإسكان والبنوك والممولين والمطورين في مكان واحد وهي فرصة كبيره للتسهيل على المواطنين  .

في ثالث  أيام المعرض كانوا متواجدين في أرجاء المعرض يذللون كافة الصعاب ويقدمون العون والمساعدة للعارضين والزائرين بمتابعه شخصيه من الشيخ حسين الفراج المدير التنفيذي ومتابعة ورش العمل والسعي لتسهيل كافة الأمور للعارضين والزائرين.

وقد جددوا توجيه الدعوة للراغبين للتملك أو المطورين لزيارة المعرض لأن مكاتب وزارة الاسكان والمطورين والبنوك وجهات التمويل متواجده تحت سقف واحد وباستطاعة اي شخص إنهاء إجرأته في دقايق  .

وزارة الإسكان تشارك في المعرض بجميع قطاعات وبرامج ومشاريع الوزارة  وصندوق التنمية العقاري ونخبة من شركات التطوير العقاري والاستثمار الاسكاني ومعظم البنوك وشركات التمويل العقاري التي ستقدم برامجها لتمويل الشراء المباشر للمساكن او عبر برامج التعاون مع الصندوق العقاري.
.
.

هذا وقد أقيمت عدة ورش عمل بذات الخصوص.

المدير الإقليمي للبنك العربي عبدالله المتصوري والأستاذ أيمن نصار رئيس قسم التمويل العقاري أبديا سعادتهما بإقامة مثل هذه المعارض لكون جميع الجهات موجوده في مكان واحد مما يسهل على المستفيد ، كما أن البنك العربي لديه عروض وخيارات وتسهيلات كبيره للراغبين في الحصول على تمويل عقاري مميز ويعتبر منتج التمويل العقاري لدى البنك العربي من المنتجات العالية الجوده والتيهيلات المميزه وسرعة الإنجاز.

الغرفة التجاريه كدأبها تسع لتنوع المناسط وتقدم الدعم للعارضين فقد كان دورهاجداً ايجابي حيث أن الأستاذ مازن بترجي تجول في أنحاء المعرض برفقة أمين عام الغرفة الأستاذ حسن دحلان وبعض المسؤلين بالغرفه لتسهيل أعمال المعرض وإنجاحه وتقديم كافة أسباب النجاح.بالنسبة للحضور كان متوسطاً

زار المعرض مساء أمس الدكتور علي آل غازي المدير التنفيذي ل (Newswekarabi ) وقد تجول في المعرض برفقة رجل الأعمال الشيخ فؤاد الغرير والاستاذ حسين الجشي  والاستاذ فؤاد الصناع وسيدة الأعمال مها الشمري
وذكر لنا الأستاذ بلال حامد مدير المشروع بأن مواعيد الزيارة من الساعه

10:30صباحاً – 1:30 بعد الظهر ومن 5:00 – 10:00 مساءً ويوم الجمعة فترة مسائية فقط من 5:00 – 10:00 مساءً

تابعوا Newswekarabi ستكون معكم طيلة فترة الفعاليات

بالتعاون مع إدارة المعرض

تنسيق

جده

م . خلودعلي

سعادعلاوي

خلودمحسن

تغطيه

وليدالظاهري

هناءالصقعبي

خلودمحسن

تصوير

عمرالشحني

control London

Debra Hall

الصورة أبلغ من الكلام للحدث ننقلكم

 

 

 

 

الأكثر طلباً وتواجداً في الشرق الأوسط لتغطية الفعاليات

Washington – London – Middle East – Jeddah

 

 

عن مؤيد علي

شاهد أيضاً

Newswekarabi مؤيد علي آل غازي انتظرونا قريباً ماذا تعني كلمة ذيب لتأجير السيارات ؟؟ فروع …